قال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة حققت معدل إنجاز 100% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال العام الماضي 2023.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، في بيان صحفي، أن المحافظة بهذه النسبة تعتبر أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات المتنوعة وإنجازها.

بشارة: تلقينا 4257 شكوى

وتابع بشارة أن المحافظة استقبلت 4257 شكوى خلال عام 2023، منها 2791 شكوى فردية، و1465 شكوى جماعية تم الرد عليها جميعًا، مضيفا أن إجمالي الشكاوى المنفذة بلغ 4257 شكوى، وتنوعت طبيعة الشكاوى ما بين شكاوى مواطنين وشكاوى خدمة مستثمرين وشركات مرافق وجهات حكومية وذوي احتياجات خاصة، ومجتمع مدني، فيما تم عرض التقرير المُقدم من مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء حول ضمن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على مستوى محافظات الجمهورية.

بشارة: تقديم أفضل خدمة للمواطنين

وقال محافظ الإسماعيلية إنه يتم العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة تناسب المواطن وتحقق تطلعاته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم وشكواهم، موجها بسرعة الاستجابة وبحث الشكاوى المقدمة من المواطنين، وتوجيهها إلى الجهات المعنية المختصة لإزالة أسباب الشكوى والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية الشكاوي الموحدة شكاوي المواطنين الشکاوى الحکومیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضراوات والأسماك بشارع شل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، بتفقد سوق الخضروات والأسماك بشارع شل بنطاق حي ثان مدينة الإسماعيلية؛ لبحث سبل إعادة تشغيله مرة أخرى لخدمة مواطني مناطق الشهداء والمحطة الجديدة.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان، المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، أمير عبدالله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، بسرعة رفع كفاءة وتطوير السوق لإعادة تشغيله مرة أخرى، لخدمة منطقتي الشهداء والمحطة الجديدة، واستيعاب الباعة الجائلين.

وخلال جولته، التقى "أكرم" بعدد من مواطني منطقتي الشهداء والمحطة الجديدة، وحرص على استطلاع رأيهم في إعادة تشغيل سوق الشهداء للأسماك والخضروات، بجانب التعرف على مدى رضائهم عن جودة رغيف الخبز المدعم بالمنطقة، وتقييمهم لتجربة الجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة، علاوة على المشكلات التي يعاني منها مواطني المنطقة.

وجدير بالذكر، أن سوق الشهداء للخضروات والأسماء بشارع شل، يضم ١٠٠ فرش للأسماك، و٢١٣ فرش خضروات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية: فتح الشواطئ والأندية بالمجان بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة
  • محافظ الإسماعيلية يناقش تطوير أسواق الحرفي وشل
  • «المحامين» تحقق في شكوى تتهم نقيب ومجلس جنوب الدقهلية بشبهات فساد وتربح
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضروات والأسماك بشارع شل
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضراوات والأسماك بشارع شل
  • مياه أسيوط تحقق استجابة 100% للشكاوى المقدمة عبر المنظومة الحكومية الموحدة
  • محافظ أسيوط يشهد ختام برنامج تدريبي للعمالة غير المنتظمة بمنظومة النظافة والمخلفات
  • أقدم حي في الإسماعيلية يحاصره القمامة والصرف الصحي
  • محافظ ميسان ” حبيب ظاهر الفرطوسي” يقدم عرضاً شاملاً حول الخطط التنموية والخدمية في المحافظة موضحاً نسب الإنجاز ومراحل سير الأعمال في المشاريع قيد التنفيذ.
  • سكرتير عام بني سويف يجتمع بلجنة متابعة منظومة الشكاوى الحكومية