شارك يوسف شرفة، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، اليوم الاثنين، في أشغال منتدى رجال الاعمال الجزائريين والفنزويليين، الذي نظم من طرف مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري.

وجرى ذلك بحضور  وزير النقل، ووزير السلطة الشعبية للزراعة المنتجة والأراضي، لجمهورية فنزويلا البوليفارية ويلمار ألفريدو كاسترو صوتلدو، والوفد المرافق له في زيارته للجزائر بمناسبة تدشين الخط الجوي الجزائر-كركاس.

وحسب بيان وزارة الفلاحة، فقد تم التأكيد خلال هذا المنتدى على الارادة القوية لتعزيز الشراكة والتعاون بين الجزائر وفنزويلا، وتوفر القدرات الضرورية لإعطاء دفعة جديدة للعلاقات الاقتصادية والتجارية من خلال الاتصالات بين المتعاملين الاقتصاديين، خاصة بعد فتح الخط الجوي المباشر الذي يربط عاصمتي البلدين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان

قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د محمود بوشهري برفقة مدير عام المؤسسة بالتكليف م راشد العنزي صباح اليوم الجمعة بزيارة تفقدية ثانية لمدينة المطلاع السكنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشاريع المؤسسة والتطورات التي تمت بشأنها.

وقد التقى الوزير على هامش زيارته مجموعة من المواطنين الكرام ساكني المدينة الذين نقلوا له احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم كقاطني المدينة.

وأكد الوزير أن كل القضايا التي تم الإشارة إليها من قبل المواطنين جار العمل على تنفيذها وفقاً لجدول زمني محدد، وأهمها الانتهاء من محطة تعبئة المياه وإنارة الطرق في القريب العاجل، إضافة إلى محطات معالجة مياه الصرف الصحي بعد ان تم التنسيق والتعاون بشأنها مع وزارة الأشغال العامة.

‏وأوضح أنه وجه القائمين على المؤسسة على ضرورة التسريع في إجراءات طرح مشاريع المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق العامة والزراعات التجميلية التي تخدم سكان المدينة في جميع ضواحيها وذلك بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات المعنية في الدولة.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- علي هامش مؤتمر الاستثمار.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • الصين وبيرو.. الشراكة الاستراتيجية الشاملة نحو آفاق جديدة
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي
  • المفوضية الأوروبية: "فون دير لان" تتوجه للقاهرة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • تدشين أول سفينة للترفيه مصنوعة في الجزائر
  • سفير الصين بالقاهرة: العلاقات الصينية المصرية نموذجا حيا للتضامن والتعاون والمنفعة المتبادلة
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024