تختلف طرق الطلاق بين الأزواج، فمنهم من يفترق بالحسنى، ومنهم من يكون الفراق بطريقة غير لائقة، إلا أنه وفي واقعة غريبة، ألقى الزوج الطلاق على زوجته عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتم تغريمه بعدها بـ 50 ألف جنيه. 

بيخلصوا على بعض|قصة مقـ تل جندي إسرائيلي على يد زميله العائد من غزة محدش هيقدر يعمل حاجة لإسرائيل.

. مقطع سابق لـ عادل إمام يثير السوشيال ميديا طلاق في بث مباشر 

تعود تلك الواقعة الغريبة إلى شهر مارس الماضي، حيث قدمت زوجة شكوى تفيد بتعرضها للإزعاج والمضايقة من قبل زوجها، الذي قام بنشر مقطع فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قام الزوج في الفيديو البث المباشر بإهانة الزوجة بعبارات مهينة، وإلقاء يمين الطلاق عليها، الأمر الذي أثر بالسلب على حالتها النفسية، وتقدمت بعدة مقاطع فيديو في شكوتها لقسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن قنا، تُثبت خلالها تضررها من زوجها أثناء إزعاجها بعبارات أصابتها بأضرار نفسية وأدبية جسيمة.

50 ألف جنيه غرامة للطلاق في البث المباشر

قامت الجهات المعنية بتوثيق شكوى الزوجة، الذي قام زوجها بإهانتها وتطليقها عبر مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن ثم قاموا بالتحقيق معه، وتقديم القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاسئناف قنا.

فضت الدائرة الابتدائية الأولى بالمحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، حضوريًا بتغريم الزوج بـ 50 ألف جنيه، وتعويض 5 آلاف جنيه بتهمة إزعاج زوجته بتطليقها في بث مباشر والتلفظ بعبارات أخرى تسببت في إيذائها نفسيًا خلال استخدامه فيسبوك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بث مباشر الطلاق فيسبوك ألف جنیه بث مباشر

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • ماكرون يطلق رصاصة الرحمة
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • "بينهم شبيه السنوار".. الجيش الإسرائيلي يطلق سراح 50 أسيرا في غزة (فيديو)
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل