قالت شركة مصر للطيران، إنه في إطار سعيها لتوسعة شبكة خطوطها الدولية، ستسير رحلات جديدة مباشرة إلى مدينتي الطائف وتبوك بالمملكة العربية السعودية اعتبارًا من 26 يناير 2024 لمدينة تبوك و27 من نفس الشهر للطائف.

إتاحة أفضل اختيارات السفر أمام عملائها

وأضافت الشركة، في بيان اليوم، أن تسيير رحلات إلى مدينتي تبوك والطائف يأتي لإضافة نقاط جديدة لشبكة مصر للطيران ولإتاحة أفضل اختيارات السفر أمام عملائها الراغبين في السفر للمملكة العربية السعودية.

3 رحلات أسبوعية

وأشارت مصر للطيران إلى أنها أنهت كافة الاستعدادات لإضافة الرحلات المباشرة لمدينة تبوك إلى شبكة خطوطها الجوية بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الاثنين والأربعاء والجمعة على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B737-800، إذ تقلع طائرة مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي رحلة رقم MS811 الساعة 23:35 على أن تصل إلى مطار تبوك الساعة 02:15 بتوقيت السعودية.

أما بالنسبة لمدينة الطائف فمن المخطط أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعية أيام السبت والأحد والأربعاء على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B737-800، إذ تقلع طائرة مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي رحلة رقم MS815 الساعة 00:25 وتصل إلى مطار الطائف الساعة 03:45 بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 135 رحلة أسبوعيًا إلى المملكة السعودية، بواقع 53 رحلة إلى جدة، و35 رحلة للمدينة المنورة، 21 رحلة إلى الرياض، 21 رحلة للدمام، 5 رحلات للقصيم، ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستعلام والحجز من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666+ أو الرقم الدولي 966122297777+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران رحلات جديدة المملكة العربية السعودية السفر شبكة الخطوط الجوية مطار القاهرة الدولي مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

«النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا

أعلن محمد الشريف رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للطيران، أنه تم تدشين خط جديد بين القاهرة وميلانو بإيطاليا، بواقع 3 رحلات أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعة.

وجاء افتتاح الخط الجديد تماشيا مع خطة الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية والتجارية لمصر.

كما تم استقبال طائرة النيل للطيران رحلة رقم NP 221 برش المياه كتقليد متبع عند وصول رحلات الطيران الجديدة.

جدير بالذكر أن النيل للطيران بدأت خطتها التوسعية في شبكتها الدولية في أوروبا وآسيا وإفريقيا، كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركة لتلبية احتياجات سوق النقل الجوي.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • ٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا
  • مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي السعودية غدا السبت
  • غدا.. مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 20 رحلة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا