حصدت وزارة البلدية ممثلة بإدارة تدوير ومعالجة النفايات جائزة التميز الخليجي لإدارة المشاريع المستدامة عن مشاركتها بمركز معالجة النفايات المنزلية والصلبة، وذلك على هامش فعاليات المنتدى الخليجي الثاني للتنمية وإدارة المشاريع المستدامة، الذي نظمته وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووزارة الدفاع، والهيئة العامة للبيئة في دولة الكويت تحت شعار "حلول إعادة التدوير، الطاقة والمياه النظيفة، مدن ذكية خضراء".


وبهذه المناسبة، قال السيد حسن نصر النصر مساعد مدير إدارة تدوير ومعالجة النفايات: "إن فوز وزارة البلدية بهذه الجائزة يأتي تتويجا للجهود المبذولة نحو تحقيق الاستدامة واستكمالا لإنجازات الوزارة في مجال حلول إعادة التدوير".
وأضاف أن هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تصنف ضمن معايير الجودة العالية تحرص الإدارة على استثمارها والاستفادة منها في تحقيق التنمية المستدامة خاصة أنه جاء تنفيذا لتوصيات قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأخيرة لشرق أوسط أخضر، والتي انعقدت في المملكة العربية السعودية بحضور قادة دول المجلس.
جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض إعادة التدوير والاستدامة سينعقد في دولة قطر في شهر فبراير المقبل، ويهدف إلى استعراض أبرز مشاريع إدارة وتدوير النفايات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: وزارة البلدية

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"

حصدت النجمة لطيفة جائزة ديرجيست كأفضل مطربة عربية للعام الثاني على التوالي، وذلك عن ألبومها الأخير "مفيش ممنوع"، وذلك من خلال الاستفتاء الجماهيري الضخم.

وتسلمت لطيفة الجائزة أمس خلال حفل توزيع جوائز ديرجيست 21، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

 كلمة لطيفة لجمهورها

 

وأبدت النجمة ليطفة سعادتها بالجائزة، ووجهت كلمة لجمهورها خلال الحفل، مؤكدة على استمرارها في التواصل الدائم معهم، وتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي كافة الأذواق خلال الفترة المقبلة.

كما وجهت الشكر لمسؤلي ديرجيست، موضحة أنها من الجوائز المهمة جدا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خاصة أنها تخضع لمعايير مهنية حقيقية دون مجاملات، ثم غنت أغنية "الحياة سكرة" أثناء تسلم الجائزة.

 

 

آخر أعمال لطيفة

 

وكان ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع" والذي قدمت خلاله 10 أغاني منهم 8 باللهجة المصرية وأغنية باللهجة التونسية وأخرى باللهجة الليبية، قد حقق نجاح كبير وتجاوز 40 مليون مشاهدة لكافة أغنياته عبر القناة الرسمية للنجمة لطيفة على يوتيوب.

كما قدمت لطيفة 10 كليبات لأغاني الألبوم، منهم 7 أغاني بنظام الذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، و3 أغاني أخرى مع المخرجين شريف ترحيني وجميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • متحدث العاصمة الإدارية: جائزة التميز الدولي تدعو للفخر (فيديو)