أبوظبي (وام)
تنطلق مساء غدٍ، عاشر حلقات البث المباشر من برنامج «شاعر المليون» في موسمه الحادي عشر، بمشاركة 6 شعراء، عبر قناتي أبوظبي وبينونة.
يلتقي أعضاء لجنة التحكيم، المؤلفة من د. غسان الحسن ود. سلطان العميمي، وحمد السعيد، خلال الحلقة العاشرة من البرنامج، بالشعراء الستة الذين يقدمون روائعهم الشعرية، خلال الأمسية الثانية من المرحلة الثانية الـ24، والتي تشهد حضوراً لافتاً من عشاق الشعر النبطي، وهؤلاء الشعراء هم «فواز ناوي العنزي ووليد بن مسعد الدلبحي وطلال بن حسين الحميان الشمري من المملكة العربية السعودية، وعبدالله الشقراني وفيصل عبيريد العازمي من الكويت، وناصر هادي المنصوري من الإمارات.


وقد نتج عن الحلقة الماضية من البرنامج، تأهل صلاح بن ضاحي الحربي من المملكة العربية السعودية، ومحمد منصور المطرقّة من دولة الكويت إلى المرحلة المقبلة من المسابقة، بقرار أعضاء لجنة التحكيم، فيما ينتظر بقية شعراء الحلقة، وهم: فادي زيد العبادي من المملكة الأردنية الهاشمية، وعمر بن هذال من المملكة العربية السعودية، وعمر اللهيميد من دولة الإمارات، ومبارك بن مدغم الأكلبي من المملكة العربية السعودية، انتهاء فترة تصويت الجمهور من خلال موقع وتطبيق «شاعر المليون»، لإعلان النتائج في مستهل الحلقة.

أخبار ذات صلة «شاعر المليون».. 24 شاعراً يتطلعون للظفر ببيرق الشعر النبطي انطلاق أولى حلقات مرحلة الـ 24 من شاعر المليون غداً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شاعر المليون الشعر النبطي من المملکة العربیة السعودیة شاعر الملیون

إقرأ أيضاً:

البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان

 وجه النائب الدكتور عبدالرحمن البزري "الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان على "مبادرتهم الكريمة لدعم لبنان وشعبه في هذه الظروف الصعبة والدقيقة حيث تجلى هذا الدعم في مندرجات حفل توقيع مذكرة التعاون المشتركة بين مركزالملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والهيئة العليا للاغاثة في لبنان".

وشارك الدكتور البزري بفعالية "واضحة لتنال صيدا حصة وافرة وجيدة من المشاريع العامة والتي سيتم تمويلها وتنفيذها في الايام المقبلة , كل ذلك تم بجهود مشتركة للنائب البزري وسفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري والامين العام للهيئة العليا للاغاثة في لبنان اللواء محمد خير. 

والجدير ذكره، ان المشاريع التي ستستفيد منها صيدا ومنطقتها قد قام المجتمع الاهلي وبلدية صيدا ومؤسسة الدكتور نزيه البزري بدراستها واعدادها والتي شملت المشاريع التالية:

1- تجهيز وتركيب أجهزة إنارة الطرقات الرئيسية في المدينة بالطاقة الشمسي

2-تأمين التغّذية الكهربائية لمحطات ضخ المياه لمنطقة صيدا ومحيطها

3-مشروع تطوير تكنولوجيا المعلومات في جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

4- مشروع تقديم لوازم وأجهزة لتفعيل معهد صيدا التقني الرسمي (مهنية صيدا) وفي هذا السياق أكد البزري" أن هذه المشاريع الحيوية ستتم متابعتها مع الجهات المعنية كبلدية صيدا وكهرباء لبنان و جمعية المقاصد ومصلحة مياه لبنان الجنوبي ومهنية صيدا و الهيئة العليا للاغاثة ، مجدداً وافر الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية على دعمهم الدائم للبنان و شعبه".

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • عبد العزيز الصمد شكر السعودية على مبادرتها تجاه لبنان
  • بالفيديو.. مختص: المستثمر الأجنبي يرى أن المملكة سوق صحي لعملية الاستثمار
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان
  • ميقاتي: السعودية كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان ونتطلع الى رعايتها ليتمكن من النهوض من جديد