صدى البلد:
2024-07-06@07:14:22 GMT

سقوط ميكروباص في ترعة المريوطية بالجيزة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

نجا سائق ميكروباص في الجيزة من الموت المحقق بعد سقوط الميكروباص في ترعة المريوطية أثناء سيره على طريق المريوطية بدون ركاب، وتم إنقاذ السائق وانتشال الميكروباص.

عاشرها معاشرة الأزواج.. إحالة طبيب التخدير المتهم بمواقعة شقيقة زوجته للمفتي دفن صاحبه وضرب مراته علقة موت.. القصة الكاملة لجريمة مسجل الدرب الأحمر شاهدته بأحضان قريبته.

. ريهام تطلب الخلع: زوجي خانني 10 مرات المشدد 10 سنوات لـ4 متهمين وبراءة سيدة في واقعة خطف شخص بالعجوزة سقوط ميكروباص في ترعة المريوطية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي تضمن سقوط ميكروباص في ترعة المريوطية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط ميكروباص بدون ركاب في مياه ترعة المريوطية وتم إنقاذ السائق وانتشال الميكروباص.

وتم الدفع بوحدات الإنقاذ النهري والمعدات اللازمة والتي تمكنت من انتشال الميكروباص المنكوب من مياه ترعة المريوطية في الجيزة، بدون وقوع إصابات، وتبين بالفحص أن السيارة لم يكن بها ركاب أثناء سقوطها في الترعة.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الميكروباص الذي سقط في ترعة المريوطية لم يكن به ركاب، وتم إنقاذ السائق فور سقوط الميكروباص في مياه الترعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة ترعة المريوطية غرفة عمليات النجدة مديرية امن الجيزة ميكروباص

إقرأ أيضاً:

إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»

أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، انطلاق امتحانات الدور الثاني بمراحل التعليم المختلفة للصفوف النقل الابتدائية والإعدادية وإتمام الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والفني.

موعد امتحانات الدور الثاني بالجيزة

وأضاف سلومة أن انطلاق الامتحانات خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 22 يوليو وحتى يوم الخميس 1 اغسطس 2024 وفقا للجداول المعدة من قبل المديرية وموحدة بجميع الإدارات التعليمية، وجاءت كالتالي: 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • إجراء تحليل مخدرات لسائق ميكروباص تسبب في سقوط 14 راكبا بترعة بالصف
  • سقوط سيارة في إحدى الترع بطريق الودي ووجود إصابات
  • إنقاذ 14 شخصا انقلبت بهم سيارة ميكروباص داخل ترعة بالصف
  • بعد 10 وقائع..تفاصيل سقوط تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة