لا تزال أصداء قرار نادي ليفربول الإنجليزي، بعودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إلى إنجلترا، وتركه معسكر الفراعنة في كوت ديفوار، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات، تلقي بظلالها على الأخبار المحلية والعالمية، في ظل أهمية هداف الريدز مع منتخب مصر، في طريقه لاستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه من 14 عاما.

ومع تزايد التساؤلات حول عودة محمد صلاح، المقرر أن يغادر معسكر الفراعنة عقب مواجهة كاب فيردي، التي تقام في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، حول عودته مجددا حال تأهل الفراعنة إلى الأدوار النهائية، جاءت الإجابة في التقارير العالمية التي تتابع الموقف عن كثب.

هل يعود محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر حال التأهل في أمم أفريقيا؟

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، فجَّر مفاجأة كبرى خلال الساعات الماضية، بإعلانه عودة صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج، بعد إصابته العضلية التي لحقت به خلال مواجهة غانا، واضطرته لمغادرة ملعب اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

«من ساحل العاج إلى ليفربول والعودة من جديد قد يواجه محمد صلاح رحلة ذهابًا وإيابًا مرهقة للفوز بأول لقب دولي له»، هكذا عنونت شبكة «CNN» تقريرها الذي تحدث عن مفاجآت بشأن عودة صلاح حال تأهل الفراعنة.

أزمة جديدة تواجه محمد صلاح بعد قرار مغادرته معسكر منتخب مصر

التقرير أكد أن محمد صلاح الذي سيغيب عن مواجهة كاب فيردي، ولقاء دور الـ16 حال تأهل الفراعنة، سيواجه أزمة كبرى حال تأهل الفراعنة للأدوار الإقصائية.

هناك ما يقرب من 5300 كيلومتر بين ليفربول وأبيدجان، ما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قد يقطع أكثر من 20 ألف كيلومتر من الطيران لمساعدة منتخب مصر على الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية الثامن، حال عودته مجددا في الأدوار الإقصائية، بحسب التقرير.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح مصر وكاب فيردي منتخب مصر أمم أفريقيا محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال

#سواليف

اشترط نادي #ليفربول_الإنجليزي تجديد نجمه المصري #محمد_صلاح عقده كي يُنظر في عروض الأندية المهتمة بخدماته.

ودخل صلاح في الـ12 شهر الأخيرة له من عقده الحالي مع ليفربول الذي ينوي أن يمدد النجم المصري عقدا لمرة أخيرة قبل أن يذهب إلى أي مكان آخر.

وظهر ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد لليفربول إلى جانب المدرب الهولندي أرنه سلوت خلال إقامته أول مؤتمر صحفي مع “الريدز”.

مقالات ذات صلة منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا 2024/07/07

وشدد هيوز على أن مفاوضات تجديد عقد صلاح هي شأن داخلي قبل أن يؤكد أن بقاء المصري رفقة زميليه أرنولد وفان دايك الموسم المقبل أمر محتم.

وقال: هذه أمور داخلية، وما يشغلني أنا وأرنه الآن هو التزام اللاعبين في الموسم المقبل وهو ما نحن مؤمنين بحدوثه.

وتشير هذه التحديثات إلى أن صلاح سينتقل مجانا في يوليو 2025 ما يدعو ليفربول إلى محاولة الاستفادة ماليا منه بحسب “ميرور” البريطانية.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • يورو 2024.. بيدري يرفض مغادرة معسكر إسبانيا رغم الإصابة
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد