الوحدة نيوز/ نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران وقفة احتجاجية، تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة، ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأعلن أبناء خارف، في الوقفة التي شارك مدير المديرية طارق صبر ومساعد مدير أمن المحافظة العميد عبدالله وهاس، النفير العام، لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

وأكدوا تأييدهم لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، ومباركتهم لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي لمنع السفن الصهيونية والسفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني باعتبار ذلك مسؤولية دينية وواجباً أخلاقياً .. مثمنين موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة النوعية الداعمة لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية والأولى لليمن والأمة.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن ورائه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة ومختلف الأراضي المحتلة.

وجدد البيان التأكيد على الموقف الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة وتفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان نصرة للأقصى والقضية الفلسطينية.

وطالب البيان، الشعوب العربية والإسلامية بتبنِّي موقف شجاع إزاء ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من عدوان وحصار بحق الفلسطينيين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع، الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو.

حضر الوقفة مدير أمن المديرية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعرض مشاهد لاستهداف مبانٍ يتحصن بها جنود العدو شمال فلسطين المحتلة

يمانيون../
عرضت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ مشاهد من عملية استهداف مبانٍ يتحصّن بها جنود العدو الصهيوني داخل مستوطنتي يرؤون وأفيفيم شمال فلسطين المحتلة.

وأظهرت المشاهد إطلاق المجاهدين صواريخ موجهة، وإصابة مبان يتحصن بها جنود العدو داخل المستوطنات إصابة مباشرة.
https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/06-2023/wbW6NLbFgUtFy82Hyox6g-63-Encoded-81171961-720p.mp4

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعرض مشاهد لاستهداف مبانٍ يتحصن بها جنود العدو شمال فلسطين المحتلة
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ألمانيا تدين مصادقة حكومة العدو الصهيوني على شرعنة بؤر استعمارية
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • وزارة الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة