شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بحضور الحلبوسي إدارة الدولة يدعو إلى عدم الانجرار خلف أصوات الفتنة، عقد ائتلاف إدارة الدولة، مساء اليوم الاثنين،، اجتماعه الاعتيادي في القصر الحكومي، بحضور رئيسي مجلس النواب ومجلس الوزراء، وقادة ورؤساء الكتل .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور الحلبوسي.

. إدارة الدولة يدعو إلى عدم الانجرار خلف أصوات الفتنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور الحلبوسي.. إدارة الدولة يدعو إلى عدم الانجرار...

عقد ائتلاف إدارة الدولة، مساء اليوم الاثنين،، اجتماعه الاعتيادي في القصر الحكومي، بحضور رئيسي مجلس النواب ومجلس الوزراء، وقادة ورؤساء الكتل السياسية الممثلة في الائتلاف.

وشهد الاجتماع، بحسب بيان للائتلاف ” تدارس الأوضاع الحالية على المستوى الوطني، وجملة من الملفات والقضايا التي تشكل تحدياً وأولوية ضمن المسؤوليات الحكومية، وأهداف البرنامج الحكومي الجاري العمل بموجبه، من أجل تلبية متطلبات وتطلعات المواطنين”.

واضاف البيان “بحث الاجتماع خارطة التشريعات التي تحظى بأولوية المواطن لتشريعها في الفصل التشريعي الجديد لمجلس النوّاب, ومنها قانون جرائم المعلوماتية،”.

ودعا الائتلاف، خلال الاجتماع، إلى “ضرورة التحلّي بالحكمة، وعدم الانجرار خلف الأصوات الداعية، ضمناً وعلانيةً، إلى الفتنة، وتلك التي تروّج لها دوائر مشبوهة الأغراض والمنطلقات، من داخل وخارج العراق، والوقوف بمسؤولية تجاه أي إساءة إلى الأمن المجتمعي والسلم الأهلي لشعبنا العراقي الآمن المتآلف بكل أطيافه”.

كما شهد الاجتماع استعراض الخطوات التنفيذية والجهود الحكومية في مجال التهيئة لإجراء انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 18 كانون الأول المقبل، وانتخابات برلمان إقليم كردستان، وما قدمته الأجهزة التنفيذية من تسهيلات ودعم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، من أجل إنجاحها في تلك المهمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر

عبر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عن سعادته بالحضور نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله لافتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة.. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا.. الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم».

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية» الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً

تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة .. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب… pic.twitter.com/n5KjkdrqQ8

— منصور بن زايد (@HHmansour) October 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «أبوظبي التنموية القابضة» تعيِّن «مدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة»
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري…”أبوظبي التنموية القابضة” تعين “مدن” مطوراً رئيسياً لمشروع “رأس الحكمة”
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • بحضور الطالب فقط.. هكذا تتم مناقشة مذكرات التخرج في هذه الكلية
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • منيمنة: نتابع والأجهزة الأمنية حالات اقتحام منازل ونهيب بأهلنا عدم الانجرار وراء الأخبار