أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

خرج قائد الأسود رومان سايس، لتهدئة الأوضاع بعد واقعة اعتداء شانسيل مبيمبا، قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، على الناخب الوطني وليد الركراكي، وتعرض هذا الأخير لهجوم  عارم من الجماهير المغربية في حساباته بمواقع التواصل. 

وكتب سايس في ستوري على حسابه بإنستغرام "تظل كرة القدم رياضة مليئة بالتوتر والأدرينالين وما إلى ذلك"، مردفا "الأمر المؤكد هو أن ما يقع في الملعب يبقى في الملعب، كلنا نرتكب أخطاء بسبب الضغط ورهانات المنافسة الكبرى".

 

وأردف سايس "لكن لا ينبغي لنا أن نخلط الأمور ونترك المجال لتدفق الكراهية على الجانبين"،مضيفا بالقول "نحن جميعًا فخورون بتمثيل إفريقيا، وفخورون بكوننا إفريقيين بغض النظر عن أصولنا. دعونا لا ننقسم حول أشياء غبية، كرة القدم مجرد لعبة، دعونا نبقى متحدين لإظهار أفضل وجه في هذه الكان، والأخوة التي توحد قارتنا. إفريقيا متحدة".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

 

حرص الفنان محمد إمام عن توجيه رسالة شكر وتقدير للمستشار تركي آل الشيخ بعد مساندته بتقديم فيلم شمس الزناتي، 
 

حيث شارك "إمام" جمهوره بفيديو من لقاء تركي آل الشيخ يكشف عن تعاونه مع محمد إمام وتفاصيل فيلم شمس الزناتي مراهنا على نجاحه نجاحا غير مسبوق من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:"شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك وحماسك لفيلم شمس الزناتي، واصرارك على صناعة أفلام عربي بمواصفات عالمية".

وأضاف:"إن شاء الله هتشوفوا فيلم ميتعملش زيه قبل كده انتظروا مفاجآت كثير".
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد إمام

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، أن شاء الله هيكون تريند، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال محمد إمام

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال،وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ويسجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيرًا "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.
 

مقالات مشابهة

  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • آسر ياسين يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم