أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

علق الناخب الوطني وليد الركراكي على الأحداث التي وقعت بعد نهاية مواجهة الكونغو الديموقراطية. 

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، أكن احتراما كبيرا لمبيمبا، ربما كان الأدرينالين هو الذي جعله يتفاعل بهذه الطريقة، ليس هناك أي مشكل".

من جانبه، رد تشانسيل مبيمبا في تصريحات إعلامية، بالقول "أحترم هذا المدرب هو رجل عظيم"، مردفا "اللقطات التلفزية أظهرت لقطات معينة، لكنني لن أتكلم، وأفضل التزام الصمت". وتابع المتحدث" هكذا أنا والجميع يعرفني، أحترم الجميع ولست بحاجة إلى انتقاد أي شخص، لكن عدالة الله موجودة".

وتابع مبيمبا "لست باللاعب الرائع، ولكني اعتقد أن هذه الكلمة ما كان يجب أن تخرج من الركراكي".

ورفض شانسيل مبيمبا لاعب مارسيليا وقائد الكونغو الديموقراطية، مصافحة المدرب وليد الركراكي بعد نهاية المباراة، ورد الناخب الوطني على مبيمبا، قائلا "انظر إلي، انظر إلي"، وحدث بعد ذلك شجار بين  لاعبي المنتخبين، كاد يتحول إلى ما لا تحمد عقباه. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال

أعترض الفنان الأمريكي مورجان فريمان عن فكرة إستخدام الذكاء الاصطناعي بعد أن انتشر بلوجر مقطع متداول عبر تيك توك، مستعينة بصوت مورجان فريمان كراوي، وتزعم أنه خالها.

 

وقال مورجان فريمان عبر صفحته الشخصيةموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" بعد أن نبهه جمهوره: "شكرًا لجمهوري الرائع على إنذارهم ودعمهم في الكشف الاستخدام غير المصرح به لصوت يقلدني عن طريق اللذكاء الاصطناعي".

 

وتابع حديثه قائلا: "إن إخلاصكم يساعد في الحفاظ على الأصالة والنزاهة في المقام الأول، شكرًا" وتابع باستخدام هاشتاج "احتيال" و"حماية الهوية".

 

أعمال مورجان فريمان 

 

واشتهر مورجان فريمان بأدواره البارزة في أفلام الخيال العلمي، بما في ذلك مشاركته في فيلم "Transcendence" الذي يتناول موضوع التكنولوجيا. حقق الفيلم إعجابًا واسعًا بين الجمهور وحصل على استحسان النقاد.

 

وبعد مشاركته في فيلم "The Shawshank Redemption"، قدّم مورجان فريمان أداءً استثنائيًا، حيث ترشح الفيلم لعدد كبير من جوائز الأوسكار، وحقق أعلى تقييم في تاريخ السينما العالمية.

مقالات مشابهة

  • طيور الحلم الأمازونية (4)
  • ما الاختلافات بين المحافظين والعمال؟ وكيف تؤثر على الناخب البريطاني؟
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • مقتل 12 مسلحًا في قصف استهدف مليشيات شرق الكونغو
  • إيكونوميست: هكذا كان عالم الجاسوسية وهكذا أصبح
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • الحاج حسن: المراهنون على إضعاف المقاومة إنهم يراهنون على سراب
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال