أي خدمة، خدمات بطاقة التموين من المنزل بوابة مصر الرقمية هتوفر عليك المشوار،استفد بجميع خدمات التموين من مكانك شعار ترفعة منصة مصر الرقمية لتوفير جميع الخدمات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خدمات بطاقة التموين من المنزل.. بوابة مصر الرقمية هتوفر عليك المشوار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خدمات بطاقة التموين من المنزل.. بوابة مصر الرقمية...

«استفد بجميع خدمات التموين من مكانك» شعار ترفعة منصة مصر الرقمية لتوفير جميع الخدمات الحكومية وإنجازها من المنزل بضغطة زر واحدة، دون تحمل عناء الذهاب إلى المقرات الحكومية والانتظار في طابور لإنجاز هذه المهام، حيت تتيحها إلكترونيا في إطار التحول الرقمي.

إنجاز الخدمات الحكومية عبر بوابة مصر الرقمية 

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء تستعرض «الوطن» تفاصيل خدمات التموين التي يمكن إنجازها من المنزل إلكترونيا عبر بوابة مصر الرقيمية.

خدمات التموين المتاحة عبر بوابة مصر الرقمية 

تتيح بوابة مصر الرقمية عدة خدمات تموينية على النحو التالي: 

- تفعيل بطاقة تموين.

- إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة تموين.

- إصدار بطاقة تموين جديدة.

- نقل من محافظة إلى أخرى.

- فصل نفسي.

- ضم أفراد أسرتي.

- الاستعلام عن صرف السلع التموينية.

- إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًا.

- إضافة صرف تموين لمستحقي الخبز فقط.

- إضافة الزوجة غير المقيدة تموينيًا.

- إيقاف نفسي من على بطاقة تموينية.

- إيقاف بطاقة تموينية.

- إيقاف أفراد من على بطاقة تموينية.

التسهيل على المواطنين 

وتقدم بوابة مصر الرقمية خدمات مختلفة للتسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والمجهود، في إطار اتجاه الدولة للتحول الرقمي وإنجاز مختلف الخدمات إلكترونيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خدمات التموین بطاقة تموین

إقرأ أيضاً:

100 يوم صحة.. تقديم 95 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 95 مليون و681 ألفا و641 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الأحد 29 سبتمبر، وفي إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و858 ألفاً و685 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 707 آلاف و644 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 389 ألفا و770 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 108 آلاف و448 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 59 ألفا و393 خدمة، بالإضافة لتقديم 89 ألفا و315 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 43 ألفا و404 خدمات، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 63 ألفا و550 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 239 ألفا و716 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و926 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 28 ألفا و247 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2362 عمليات، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 39 ألفا و441 خدمة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي  لـ82 ألفا و469 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستفادة من فرص «الاستثمار البيئية» عبر بوابة مصر الرقمية
  • "البترول" تعقد ورشة عمل حول الفرص بمجال البحث والاستكشاف والإنتاج المطروحة عبر بوابة مصر الرقمية
  • قبل تحويل السلع لدعم نقدي.. خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
  • التموين: إطلاق خدمات جديدة على بوابة مصر الرقمية قريبا
  • خطوات استخراج بدل فاقد لـ «بطاقة التموين»
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد
  • 100 يوم صحة قدمت 95 مليون خدمة مجانية خلال 60 يوما
  • 100 يوم صحة.. تقديم 95 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام