متفرقات، لربات البيوت أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس،لربات البيوت أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس  تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لربات البيوت.. أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لربات البيوت.. أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس
لربات البيوت.. أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس  تعبيرية

كثيرٌ من النساء يواجهن صعوبة في إزالة بقع الدم من الملابس، فتلك البقع تكون من أكثر الأشياء إفسادا للملابس، و تتراوح صعوبة إزالة البقعة تبعًا لمدة بقاء البقعة على الملابس. 

وفقا لما جاء بموقع هيلث لاين، فتلك أفضل الطرق التي تساعد على معالجة تلك البقع:

- يجب تمرير القماش الملطخ تحت تيار من الماء البارد أولاً، فذلك سيساعد على إخراج أكبر قدر ممكن من الدم من القماش قبل البدء بالخطوات التالية. 

- يجب الآخذ في الأعتبار على عدم استخدام الكثير من الماء لأنه قد ينشر البقعة، و يفضل استخدام الماء البارد دائمًا، و إذا كانت البقعة جديدة ، فيفضل وضع ملح الطعام أو ماء الصودا البارد على البقعة ونقع القماش في الماء البارد، و بعد ذلك، قومي بغسلها. 

- ثم قومي بخلط لترًا من الماء الدافئ، ونصف ملعقة صغيرة من منظف غسيل اليدين السائل، وملعقة صغيرة من الأمونيا، و انقعي الملابس لمدة 15 دقيقة في هذا الخليط، و بعد 15 دقيقة، قومي بإخراج القماش من الماء، و افركي برفق لإزالة البقعة، 

ثم ضعي القماش في الخليط لمدة 15 دقيقة أخرى، و بمجرد الانتهاء من نقع القماش، قومي بشطفه بالماء.

استخدمي منتج الإنزيم على البقعة حتى يتم نقعها، و اتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل، مع العلم أن البقع القديمة قد تحتاج إلى النقع لمدة ساعة أو أكثر، وأخيرًا، قومي بغسل قطعة القماش.

الكلمات الدالة : النساء الملابس ربات البيوت إزالة بقع الدم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الماء

إقرأ أيضاً:

إنذار لمحافظ الجيزة لإزالة ضريح الزاوية التيجانية في امبابه للدواعي الصالح العام.

أزمه جديده تطارد الشيخ صلاح التيجاني، والذي أنشأ الزاوية التيجانية الموجودة في منطقة إمبابة مقبره يطلق عليها عبثا اسم «ضريح»، حيث تقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض بإنذار رسمي لمحافظ الجيزة يطالب بهدم تلك المقبرة لتعارض وجودها مع القانون ودواعِ الصالح العام.

وجاء تفاصيل الإنذار الرسمي المقدم من «محفوظ» لمحافظ الجيزة، أنه ىعد أن تأكد وجود ضريح بالزاوية التيجانية بمنطقة إمبابة وهي مقبره لدفن الأموات وسط الكتلة السكانية، وبعد ما أنكر التيجاني وجود موتى في تلك المقبرة التي ادعي فيما بعد أنها تحتوي على رفات أجداده، فالتساؤل المشروع الذي سأله في إنذاره للمحافظ.. هل بالفعل تحتوي بالمقبرة أو الضريح المزعوم رفات أموات بالفعل؟ وهل حصل التيجاني علي التراخيص لإنشاء مقبرة في هذا المكان؟

وأشار مقدم الإنذار، أنه في جميع الأحوال هذا الأمر الغريب بوجود مقبرة في هذا المكان بما يخالف نص القرار رقم 418 لسنة 1970 الخاص باللائحة التنفيذية للقانون رقم 5 لسنة 1966في شأن قانون إنشاء الجبانات، بوجود مقبرة وسط الحيز العمراني في مكان خاص غير ملائم من الناحية صحة السكان ودواعِ الأمن والصالح العام.

وواصل أنه حسب نص قانون الجبانات فإنه لابد أن يصدر قرار من المحافظ المختص بعد موافقة المجلس المحلي بإزاله المقبرة وإلغاء وإبطال الدفن فيه، لأن تلك المقبرة موجودة بالفعل داخل الكتلة السكانية دون حسيب أو رقيب ولدواعِ الصالح العام لابد أن تزال المقبرة بقرار من المحافظ المختص.

وطالب «محفوظ» في ختام إنذاره لمحافظ الجيزة، بالبحث بسجلات الجبانات عن مشروعية وجود مقبره في الزاوية التيجانية بإمبابة، والخاصة بمن يدعى صلاح التيجاني، وهل حصلت على التراخيص اللازمة؟ مع الأمر بإزالتها لمخالفتها قانون الجبانات لضررها البالغ على الصحة العامة والتخطيط العمراني ودواعِ الأمن والصالح العام مع اتخاذ اللازم قانونًا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب

اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد

مقالات مشابهة

  • بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»
  • "لإزالة معوقات الاستثمار".. تفاصيل تعديلات أحكام قانون سجل المستوردين بعد موافقة النواب
  • ماذا يفعل الماء الساخن بالملابس؟.. تعليمات الغسيل للقضاء على البكتيريا وتجنب التلف
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • إنذار لمحافظ الجيزة لإزالة ضريح الزاوية التيجانية في امبابه للدواعي الصالح العام.
  • 7 نصائح للحفاظ على الغسالة الأوتوماتيك في الشتاء.. احذري 5 أخطاء
  • محافظ أسيوط: استمرار تنظيم الحملات لإزالة الإشغالات
  • خبير طاقة: لا ينبغي للزوجين ترك الملابس مكشوفة
  • أفضل خامات لانجري| دليل شامل
  • تعرف على أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي