شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بحضور السوداني والحلبوسي …ائتلاف ادارة الدولة يتدارس في اجتماعه الأوضاع على المستوى الوطني والقضايا التي تشكل تحدياً وأولوية ضمن المسؤوليات الحكومية، بيان صحفي 8230;. عقد ائتلاف إدارة الدولة، مساء اليوم الاثنين، ١٧ تموز ٢٠٢٣، اجتماعه الاعتيادي في القصر الحكومي، بحضور رئيسي مجلس الوزراء .

،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور السوداني والحلبوسي …ائتلاف ادارة الدولة يتدارس في اجتماعه الأوضاع على المستوى الوطني والقضايا التي تشكل تحدياً وأولوية ضمن المسؤوليات الحكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور السوداني والحلبوسي …ائتلاف ادارة الدولة...

بيان صحفي …. عقد ائتلاف إدارة الدولة، مساء اليوم الاثنين، ١٧ تموز ٢٠٢٣، اجتماعه الاعتيادي في القصر الحكومي، بحضور رئيسي مجلس الوزراء ومجلس النواب، والسادة قادة ورؤساء الكتل السياسية الممثلة في الائتلاف.

وشهد الاجتماع تدارس الأوضاع الحالية على المستوى الوطني، وجملة من الملفات والقضايا التي تشكل تحدياً وأولوية ضمن المسؤوليات الحكومية، وأهداف البرنامج الحكومي الجاري العمل بموجبه، من أجل تلبية متطلبات وتطلعات المواطنين.

وبحث الاجتماع خارطة التشريعات التي تحظى بأولوية المواطن لتشريعها في الفصل التشريعي الجديد لمجلس النوّاب, ومنها قانون جرائم المعلوماتية،.

ودعا الائتلاف، خلال الاجتماع، إلى ضرورة التحلّي بالحكمة، وعدم الانجرار خلف الأصوات الداعية، ضمناً وعلانيةً، إلى الفتنة، وتلك التي تروّج لها دوائر مشبوهة الأغراض والمنطلقات، من داخل وخارج العراق، والوقوف بمسؤولية تجاه أي إساءة إلى الأمن المجتمعي والسلم الأهلي لشعبنا العراقي الآمن المتآلف بكل أطيافه.

كما شهد الاجتماع استعراض الخطوات التنفيذية والجهود الحكومية في مجال التهيئة لإجراء انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 18 كانون الأول المقبل، وانتخابات برلمان إقليم كردستان، وما قدمته الأجهزة التنفيذية من تسهيلات ودعم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، من أجل إنجاحها في تلك المهمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة التقييم الوطني 2024 والذي تم إجراؤه على طلاب الصف الأول الإعدادي في مادتي اللغة العربية والرياضيات.

وأسفرت نتائج المقارنة بين طلاب التعليم العام وطالب التعليم الأزهري في اللغة العربية، عن تفوق طالب التعليم العام على طلاب التعليم الأزهري في مستوى «كفء» بحصول %20.6 منهم على هذا المستوى مقابل %19.6 من طالب التعليم الأزهري.

التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي 

كذلك الحال في مستوى «متقدم» حيث حصل 6.9% من طالب التعليم العام على هذا المستوى مقابل 4.9% من طالب التعليم الأزهري، أما في الرياضيات ف يتفوق طالب التعليم العام على طالب التعليم الأزهري في مستوى «كفء» حيث حصل 16.7% منهم على هذا المستوى في مقابل 16.5% من طالب التعليم األزهري، بينما يتفوق طلاب ب التعليم الأزهري على طالب التعليم العام في مستوى «متقدم» حيث حصل 8.2% منهم على هذا المستوى مقابل 7.9% من طالب التعليم العام.

مقالات مشابهة

  • بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟
  • السوداني يحذر من تصعيد الأوضاع في لبنان وغزة: المنطقة مهددة بحرب شاملة
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • فوائد الفول السوداني..ما هي أبرز المعادن والفيتامينات التي يحتويها؟
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يدعم مؤسسات الدولة في مواجهة تحديات المنطقة
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • الدبيبة وقادربوه يبحثان سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح
  • أستاذ اقتصاد: الدولة تحفز القطاع الخاص على المشاركة في الاستثمار الحكومي