صحيفة صدى:
2024-10-03@12:08:44 GMT

رون غورلي رئيساً تنفيذياً للأهلي

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

رون غورلي رئيساً تنفيذياً للأهلي

نواف السالم

أعلن مجلس إدارة شركة النادي الأهلي عن تعيين البريطاني رون غورني رئيساً تنفيذياً للنادي ويأتي التعيين سعياً لتعزيز مسيرة النادي الرياضية والتجارية والإدارية ومواكبة تطلعات جمهور النادي العريق .

وبعد غورلي أحد أبرز الرؤساء التنفيذيين في المجال الرياضي حيث يمتلك خبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في أكبر الأندية الرياضية الإنجليزية ، تمكن خلالها من إدارة عدة أندية عريقة وتحقيق نقلة نوعية في نتائجها الرياضية والتجارية والإدارية .

وتولى غورلي منصب الرئيس التنفيذي لعدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي : مانشستر يونايتد ، ويست بروميتش ألبيون ، بالإضافة إلى نادي تشيلسي الذي توج معه بخمس بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويتماشى تعيين غورلي مع إستراتيجية مع الراقي لمواكبة مسيرة التحول في القطاع الرياضي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال استقطاب أبرز الخيرات للارتقاء بتنافسية النادي ، وتطوير القطاع الرياضي عموماً ، حيث سيباشر غورلي أعماله مطلع شهر فبراير لعام 2024.

كما ثمن مجلس الإدارة جهود يزن الشريف المبذولة طيلة فترة عمله رئيساً تنفيذياً لشركة نادي الأهلي حيث يعد أحد الكفاءات الوطنية التي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الإدارية والتحولية للنادي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي الأهلي رئيس تنفيذي

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم، جمهورية مصر العربية، ممثلة في وزير العمل محمد جبران، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والممتدة حتى شهر أكتوبر 2025.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنظمة المنعقد في القاهرة، بحضور السيد فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويُعد هذا الانتخاب الأول لمصر في هذا المنصب منذ 20 عامًا. ويشارك في هذا الاجتماع الدول الأعضاء: مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا، إضافة إلى ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

ناقش الاجتماع مجموعة من البنود المهمة، من بينها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة «100» لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية «50» لمؤتمر العمل العربي في العراق 2024، فضلًا عن المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين «100» و«101» لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

اقرأ أيضاًالتضامن ومنظمة العمل الدولية تبحثان التعاون في الملفات المتعلقة بالتشغيل والعمالة غير المنتظمة

وزير التعليم العالي يبحث سُبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية

جبران: سنبذل كل الجهد من أجل عمل عربي مشترك لمواجهة كافة التحديات الراهنة

وفي كلمته، وجه الوزير محمد جبران، الشكر والتقدير لممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كافة الجهود من أجل تعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • مجلس الشارقة الرياضي يطلق النسخة الثانية لبرنامج “واعد “
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.