بعد اختبارهم نظريًا وعمليًا قام اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، والروسي فيتالي كريوتشين رئيس الاتحاد الدولي لرماية الـ ipsc الحركية "التكتيكية" بتكريم الفائزين بدورة الأمان في الرماية، وإعطائهم حقيبة الرماية المقدمة من قبل الاتحاد الدولي بالإضافة لشهادة معتمدة من الاتحاد الدولي بأسماء الفائزين، وذلك بعد نجاحهم في اختبارات الرماية.

اقيمت دورة الأمان في الرماية خلال الفترة من 19 وحتى 23 يناير الجاري، إذ تنقسم إلى قسمين العملي يومي 19 و21 يناير يتم تطبيق الدورة عملياً بنادي صيد وادي النطرون، بينما خلال أيام 20 و22 يناير يتم التدريس نظري في قاعة المؤتمرات بـاستاد القاهرة الدولي، ويُختتم غداً 23 يناير التدريب النظري.

وأكد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، أن هذه الدورة تمثل أهمية كبيرة للحكام في رياضة الرماية، إذ يسعى الاتحاد الدولي لتأهيل الكوادر منهم وإكسابهم الخبرات، ويشارك في الدورة عدد من الحكام المصريين من أجل إعدادهم بأفضل صورة لتشريف الرياضة المصرية في البطولات العالمية والدولية.

وأعرب الروسي فيتالي كريوتشين رئيس الاتحاد الدولي لرماية الـ ipsc الحركية "التكتيكية"، عن سعادته بتواجده في مصر، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق والاستماع لكافة الرُماة المشاركين في الدورة، مضيفا أن مصر باتت واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم تنظيمًا لدورات وبطولات الرماية، موجهًا الشكر والتقدير لكافة السادة القائمين على تنظيم الحدث.

وأشاد كريوتشين، عن سعادته بالتعاون المستمر القائم مع الدولة المصرية بما تمتلكه من بنية تحتية رياضية قوية بجميع ميادين الرماية، وميادين نادي صيد وادي النطرون التي تؤهلها دائمًا لاستضافة بطولات العالم.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة جاءت قبل انطلاق بطولة كأس العالم للرماية «القاهرة 2024 – مسدس – بندقية - بندقية خرطوش»، والتي تقام في مصر خلال الفترة من 24 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وستشهد البطولة مشاركة عدد ضخم من الرماة، إذ تلقى الاتحاد المصري موافقة 65 اتحادًا رياضيًا أكدوا حضورهم إلى مصر في موعد البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حازم حسني الرماية صيد وادي النطرون الاتحاد الدولی رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

وجه الفنان تامر حسني الشكر للفنان أحمد العوضي، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

تامر حسني يرد على أحمد العوضي

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وبهنيه على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا (معلمين)، بني آدم طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا وبحبه وبحترمه جدًا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد، في حاله».

تامر حسني ير على أحمد العوضي

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أحمد العوضي أحمد العوضي

وكان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان السابق من خلال مسلسل حق عرب، والذي شارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر، وحقق نجاحاً كبيراً، ويستعد لتصوير أحداث مسلسل فهد البطل الذي من المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضاً«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

«راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • غدًا انطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • "الصندوق".. عرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • 188 مشاركًا في ورش النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • تركت التصوير وخرجت مع صديقها.. كيف أنقذ أحمد رمزي سعاد حسني من الانهيار؟
  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون