خرجت الفنانة زينة عن صمتها بعد الإتهامات التي واجهتها مؤخرًا بشكل غير مباشر بشأن تسببها في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك من خلال رسالة مثيرة للجدل نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رسميًا بشكل مفاجئ بعد زواج 4 سنوات أول تعليق من زينة بعد إتهامها بالتسبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت زينة: "الواحد أدمن اذية الناس ليه علشان ربنا يكرمه ، ممكن شوية اذي كمان من فضلكم، حبة اذي معنوي علي حبة اذية في الرزق وياريت لو شوية اذي في السمعة من علي الوش".

زينة عبر انستجرام

وأضافت: "أصل دوول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد .. الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجه .. شفافين فعلًا".

زينةبسمة وهبة وعماد يسري يتهما فنانة شهيرة بالتسبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جاءت رسالة زينة بعد أيام من الشائعات التي لاحقتها مؤخرًا حول تسببها في طلاق ياسمين والعوضي، حسبما تردد على ألسنة بعض الإعلامين ومشاهير الوسط الفني، حيث صرح الناقد الفني عماد يسري خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة بإن هناك فنانة كبيرة هي السبب وراء طلاقهما، مضيفًا: "عشان كدة ياسمين محضرتش العرض الخاص لفيلم الإسكندراني".

زينة وأحمد العوضي

وشبه يسري قصة طلاق ياسمين والعوضي بسيناريو فيلم "ليلة بكى فيها القمر" للراحلة صباح والنجم حسين فهمي، متابعًا: "كان قد وجه أحد الأشخاص سؤالًا لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم إنجابها من العوضي حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية".

رفض عماد يسري الإفصاح عن اسم الفنانة ولكنه أكد إنها تعاونت مع العوضي في عمل فني، لتتساءل بعدها بسمة وهبة عن سر الزج بإسم نفس الفنانة في شائعات تزعم دخولها في علاقة عاطفية مع أي فنان تشاركه عمل فني، ليجيبها قائلًا: "حصلت كتير فعلا، ومش شرط تكون هي اللي أشاعت".

وتطرق يسري خلال حديثه إلى كواليس مسلسل ضرب نار بين ياسمين والعوضي قائلًا: "كان ضرب نار فعلا لحياتهما الزوجية والفنية، وكان في مشاكل في كواليسه، الوسط الفني كان شايف إنها زيجة مهددة".

ياسمين عبد العزيز تُبريء أحمد العوضي من اتهامات الخيانة

من جانبها، خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز عن صمتها لتحسم الجدل حول حقيقة طلاقها من أحمد العوضي بسبب الخيانة، حسبما تردد على ألسنة البعض خلال الساعات الأخيرة، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبدل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

برأت ياسمين عبد العزيز طليقها أحمد العوضي من تهم خيانته لها التي زعمها عدد من المشاهير، مؤكدة أنه لم يخونها طوال الـ 5 سنوات زواج التي عاشاها معًا، ولكن كان للقدر رأيًا آخر، حيث قالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)".

ياسمين عبد العزيز عبر انستجرامالإسكندراني يجمع زينة وأحمد العوضي

ويُعرض حاليًا للفنانة زينة فيلم "الإسكندراني" بمختلف دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، ويشاركها البطولة النجوم أحمد العوضي، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني في محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني الذي يجسده العوضي، بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

فيلم الإسكندرانيطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت بالفعل طلاقها رسميًا من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور وجعلهم يتساءلون عما إذا كانت مزحة أم حقيقة؟!

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيياسمين عبدالعزيز تعلن طلاقها من العوضي يوم عيد ميلادها

 وقع طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث يتواجد حاليًا في دبي لحضور افتتاح أحدث أفلامه "الإسكندرانى" مع أبطال الفيلم وعلى راسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

 وعلى الرغم من انشغاله، حرص العوضي على تهنئة ياسمين بعيد ميلادها من خلال رسالة حب أرفقها بصورة تجمعهما، ونشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي قائلًا:"كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

أحمد العوضي عبر فيسبوك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إنستجرام انستجرام زينة زينة في دبي فيلم الاسكندراني أخبار ياسمين عبد العزيز أخبار أحمد العوضي أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن أخبار المشاهير حياة المشاهير طلاق الفنانين الإسكندراني حسين فهمي بسمة وهبة عماد يسري طلاق یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی فیلم الإسکندرانی فی طلاق یاسمین أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 

ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".

 

 

أحمد حلمي يروج لحلقته في بيت السعد

 

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.
 
وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".

 

تفاصيل البرنامج 
 


 
برنامج " بيت السعد " من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 

 

ضيوف برنامج بيت السعد 
 

 

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 

هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»