أكد أمير عبده، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، على أنه سيحاول بكل قوة التغلب على منتخب الجزائر وإقصاءه من كأس أمم إفريقيا مساء الغد.

ويواجه منتخب موريتانيا نظيره منتخب الجزائر في الجولة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا مساء الغد، الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة.

وتحدث أمير عبده خلال المؤتمر الصحفي: "قد يكون منتخب الجزائر أفضل منا، لكن بتقديم أداء جماعي قوي يمكننا صنع الفارق والتفوق عليهم".

واستمر مدرب موريتانيا: "أهدافنا مختلفة عن الجزائر، هم يبحثون عن اللقب بينما نبحث نحن عن فوزنا الأول في أمم أفريقيا".

وأضاف أمير عبده قائلًا: "مازال لدينا أمل في التأهل إلى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا وسنحارب عليه بالفوز على الجزائر".

واختتم أميره عبده تصريحاته: "في النسخة الماضية حينما كنت مدربًا لجزر القمر كنت في الموقف نفسه وقمت بإقصاء منتخب غانا خارج البطولة، وسأحاول تكرار ذلك مع الجزائر غدًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سُطام بن ناصر بن سفران.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً

 

ورحب سموه في بداية اللقاء بالعقيد بن سفران، وهنأه بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

 

 

ونوه سمو أمير الحدود الشمالية بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقضاء عليها والحد من انتشارها.

 

 

من جانبه، عبر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكدًا أن توجيهات سموه ستكون عونًا له – بإذن الله – في تذليل جميع ما يعترض مهام وواجبات الإدارة وفروعها بما يكفل محاربة المخدرات بأنواعها والقضاء عليها للحفاظ على سلامة أبناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • عبده عطيف: بصمة بيولي مع النصر برزت من خلال تغيير خطة اللعب.. فيديو
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • الصين تستعين بمدربي غريمتها اليابان لتطوير منتخبات الكرة للناشئين
  • مدرب شتوتجارت يدعم تولي ألكسندر نوبل حراسة مرمى منتخب ألمانيا
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • مدرب منتخب يتحول إلى مشجع ويرفع شارة 3+1
  • أمير منطقة الجوف يعزي أسرة البراهيم
  • موعد وصول منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا