صحيفة الخليج:
2024-09-19@02:56:43 GMT

مجلس ضاحية الخروس ينظم مبادرة «يلستنا»

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

مجلس ضاحية الخروس ينظم مبادرة «يلستنا»

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، مبادرته الاجتماعية الدورية «يلستنا»، بهدف تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات بين أهالي مدينة دبا الحصن القادمين للإقامة في منطقة سهيلة.

وتم تأكيد أهمية توطيد أواصر الترابط والتقارب بين الأسر، إضافة إلى التركيز على عدة موضوعات تهم الأهالي وتحسين الخدمات المقدمة.

يأتي هذا في إطار التزام المجلس بتنظيم مبادرات دورية تسهم في تحسين جودة الحياة في الضاحية وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع.

اللقاء الذي حضره رئيس وأعضاء مجلس الضاحية، شهد حضوراً لافتاً من المدعوين والمهتمين بالشأن الاجتماعي.

وأكد رئيس المجلس، جمعة عبدالله المغني الحمودي، أن المبادرة تأتي في إطار تنفيذ رؤية حكيمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتعزيز التواصل الاجتماعي وتعزيز الصلات بين الأسر في مناطق ضاحية الخروس.

وشدد على أهمية هذه المبادرات التي تعمل على توطيد العلاقات الاجتماعية بين الأهالي وتسليط الضوء على المواضيع المهمة، وأشار إلى أن مجلس ضاحية الخروس يتطلع بشكل كبير للمزيد من هذه المبادرات القيمة التي تسهم في تعزيز الترابط الاجتماعي وتعزيز روح المجتمع في ضاحية الخروس.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شؤون الضواحي الشارقة

إقرأ أيضاً:

العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- في ظل تزايد المخاوف بشأن تأمين رواتب الموظفين نتيجة لتقلبات أسعار النفط، بدَّدت اللجنة المالية في مجلس النواب هذه المخاوف بتأكيدها على أن الرواتب مؤمنة لهذا العام والعام المقبل.

وقال عضو اللجنة المالية جمال كوجر إن الأنباء المتداولة حول عدم تأمين الرواتب لا أساس لها من الصحة، موضحاً أن وزارة المالية تمتلك احتياطيات نقدية كبيرة يمكن الاستفادة منها في الأوقات الطارئة.

وأضاف كوجر أن الحكومة وضعت خطة لزيادة مواردها المالية، وهو ما سيعزز قدرتها على الوفاء بالتزاماتها تجاه الموظفين. ومع ذلك، يبدو أن الأمور لا تتوقف عند هذا الحد؛ حيث أكد كوجر أن اللجنة المالية ستضغط على الوزارات المختلفة لتحسين أدائها وزيادة مواردها، بما في ذلك من خلال تحسين الجباية وتعزيز الإيرادات الضريبية.

من الجدير بالذكر أن اللجنة المالية تدرس أيضاً فرض جباية بنسبة 15% على مواقع التواصل الاجتماعي كجزء من خطتها لتعزيز الإيرادات غير النفطية، استجابة لتحذيرات صندوق النقد الدولي بشأن ضرورة تقليل الاعتماد على الموارد النفطية.

هذه التصريحات أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط العراقية، حيث يرى البعض أن فرض ضرائب جديدة قد يضيف أعباءً إضافية على المواطنين، بينما يرى آخرون أنها خطوة ضرورية لتعزيز الاستقرار المالي في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إطلاق دليل التواجد الحكومي على التواصل الاجتماعي
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مستشار حكومي: توجه لشمول البلوكرية وصناع المحتوى على التواصل الاجتماعي بالضرائب
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي