شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين يوضح الاسباب والمتسببين بأعمال الشغب والفوضى امام بوابة المستشفى، ابين عدن الغد خاصاصدرت هيئة مستشفى الرازي العام بابين بيان توضيحي حول المظاهرات التي وقعت صباح اليوم امام بوابة المستشفىو جاء في .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين يوضح الاسباب والمتسببين بأعمال الشغب والفوضى امام بوابة المستشفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين يوضح...
ابين (عدن الغد) خاص

اصدرت هيئة مستشفى الرازي العام بابين بيان توضيحي حول المظاهرات التي وقعت صباح اليوم امام بوابة المستشفى

و جاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .وقال الله تعالى :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6  الحجرات)  .

وقال الله جل جلاله:وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105.التوبة) .

تفاجئت صباح اليوم قيادة وأطباء وممرضين وكافة عمال وموظفي هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين الواقع بمدينة جعار بقيام نفر من الناس يتزعم عدد من الأولاد والصبية الأطفال الصغار بعمل تظاهرات وفوضى وأعمال شغب أمام البوابة الرئيسية الخارجية لهيئة مستشفى الرازي العام م/ أبين . وفي استغلال خبيث لمعاناة الناس من تردي الأوضاع المعيشية والخدمات العامة وانطفا الكهرباء وغلاء الاسعار واستغلال تلك المعاناة للناس وتوجيهها الخبيث لتعطيل المصالح العامة للناس والمرافق التي تعمل في مصلحة المواطن.

وعليه فإن هيئة مستشفى الرازي العام بأبين توضح للرأي العام التالي :-

1- أن الذي قام بقيادة وتزعم هذه الفوضى الممنهجة اليوم في تعطيل المصالح العامة للناس وبخاصة مستشفى الرازي العام هو المدعو ( أ،ع،ع ) وهو مدير قسم التمريض سابقا والمحال إلى التقاعد لبلوغه أحد الاجلين والذي تم توقيفه عن العمل بعد ارتكابه فضيحة أخلاقية داخل المستشفى وفي مقر وموقع العمل أثناء الدوام ونوبة العمل المكلف بها والذي تم على أثر تلك الفضيحة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته للجهات المختصة القانونية والقضائية والتي لاتزال جاري متابعة القضية من قبل الشؤون القانونية في هيئة مستشفى الرازي مع الجهات القانونية والقضائية حتى يتم محاسبته وفق القوانين والنظم الإدارية المتبعة لينال جزاءه العادل .

2- أن هيئة مستشفى الرازي العام إدارة وأطباء وممرضين وكافة موظفيها تستنكر هذا الفعل والعمل المشين بأشد العبارات وتعتبره عمل ممنهج لتعطيل العمل وترويع وتخويف للمرضى من الأطفال والنساء والرجال والشيوخ العجزة داخل المستشفى ونحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاة المتسببين في تلك الفوضى الممنهجة .3- تؤكد هيئة مستشفى الرازي العام بأبين ممثلة في رئيس الهيئة الدكتور حسين عبدالباري السقاف أنها ستظل حاملة لأنبل المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية والاخلاص والتفاني والولأ الكفاءة المهنية وعملهم في خدمة المواطن ومستشفى الرازي العام والعمل على تطويره وحداثته .4- تؤكد هيئة مستشفى الرازي العام بأبين أنها لن تتهاون قيد أنملة مهما كلفهم الثمن في مقاضاة حالة الشواذ وارتكاب الفساد الأخلاقي وهي الوحيدة في تاريخ مستشفى الرازي حتى يكون عبرة لمن يعتبر .5- تهيب هيئة مستشفى الرازي العام بأبين بجميع أبناء محافظة أبين ومواطنيها رجال ونساء كلا بصفته واسمه التصدي بكل حزم وعدم الانصياع لأولائك النفر الخبيث الذين يستغلون معاناة المواطنين العامة وعواطفهم لأغراض دنيئة  في ضرب وتعطيل المصالح العامة والمرافق الخدمية والإنسانية .

صادر عن / المركز الإعلامي لهيئة مستشفى الرازي العام م/ أبين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين

عقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في مكتبه في الوزارة، اجتماعا خصصه لمتابعة أوضاع مستشفى المنية الحكومي بشكل خاص، وذلك في سياق اهتمامه بتعزيز أوضاع المستشفيات الحكومية بشكل عام. حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة مستشفى المنية الحكومي علاء زريقة ومديرة المستشفى ديما جمال حيث تركز جزء أساسي من البحث على قضية الموظفين العاملين في المستشفى تحت مسمى شراء الخدمة وحقوقهم. 

بداية، أبدى الوزير الابيض اهتمامًا كبيرًا بمشكلة الموظفين في المستشفى والتحديات التي يواجهونها. وفي هذا الصدد، أصدر توجيهاته العاجلة لبدء العمل على حل هذه المشكلة بالتنسيق الوثيق مع وزارة الصحة، وذلك في إطار حرصه على تحسين بيئة العمل وتعزيز الكفاءات في المؤسسات الصحية.

كما أوضح الوزير الابيض أن "قسم غسيل الكلى في المستشفى اصبح في مراحله الاخيرة من البناء، على أن تبدأ مرحلة التجهيز مباشرة بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية"، لافتا إلى أن "هذا التطوير سيساهم في تعزيز قدرات المستشفى على تقديم خدمات غسيل الكلى المتميزة للمرضى في المنية والجوار". 

وأكد أن "هناك عدة مشاريع تطويرية قيد التحضير لمستشفى المنية الحكومي، بالتعاون مع الجهات المانحة، ما سيسهم في زيادة الخدمات الطبية المقدمة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل هذه المشاريع في القريب العاجل".

كما وضع وزير الصحة المجتمعين في أجواء زيارته الاخيرة الى استراليا واجتماعه مع جمعية "ابناء المنية في سيدني" الذين عبروا عن استعدادهم لدعم مستشفى المنية الحكومي عن طريق انشاء اقسام جديدة في المستشفى كمساهمة من ابناء المنية في اوستراليا لرفع قدرة المستشفى على تلبية كل حاجات ابناء المنية المقيمين خاصة والشمال ولبنان عامة. 

من جانبهم، عبّر رئيس مجلس إدارة المستشفى ومديرة المستشفى عن شكرهم وامتنانهم للوزير الأبيض على الجهود الحثيثة التي يبذلها لدعم القطاع الصحي في لبنان بشكل عام، ومستشفى المنية الحكومي على وجه الخصوص. وأكدوا أن "هذا الدعم اللامحدود يمثل حافزًا قويًا لهم للتعاون معاً ولبذل المزيد من الجهود لتطوير المستشفى وتعزيز خدماته الطبية".

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة
  • «مركز الشارقة للتدريب» يعرّف الطلبة باتجاهات الإعلام
  • المتوكل : توفير أجهزة نوعية للمستشفيات الحكومية
  • مستشفى «57357» يُكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • هيئة الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل المصليات المتنقلة خلال الإجازة الصيفية
  • «وعي» يوضح عقوبة إفشاء أسرار العمل