كتب- محمد أبو بكر:

استقبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الطالبة حنين رمضان سمير، بالصف الأول الثانوى، بمدرسة الشهيد العقيد أحمد فايز الثانوية بنات بالعمرانية، من ذوي الهمم؛ لحصولها على الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى العالم ببطولة الخماسى الحديث، والتى أقيمت بإنجلترا متخطية 79 دولة شاركت في البطولة .

واهدى راشد، الطالبة، وفق بيان المحافظة الإثنين، شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديرًا لتفوقها الرياضي، مؤكدًا أنها نموذج مشرف يحتذى به في الإرادة وتحدي الصعاب وفخرًا لأبناء المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، على دعمه الدائم للمتفوقين خاصة ذوى الهمم في مختلف المجالات سواء التعليمية أو الرياضية أو العلمية أو الفنية، والاهتمام بهم وتشجيعهم والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم، والتأكيد على حقوقهم كونهم أمل الحاضر والمستقبل.

وأعرب المحافظ، في نهاية اللقاء، عن تمنياته للطالبة بتحقيق المزيد من التفوق والتقدم.

فيما أعربت الطالبة حنين رمضان، عن امتنانها بهذا التكريم، والذي يعد بمثابة دفعة قوية لها ولمثلها من ذوي الهمم، بالاستمرار في مواصلة النجاح والتفوق، وتوجهت بالشكر إلى المحافظ علي الرعاية الدائمة لذوي القدرات والهمم.

اقرأ أيضًا:
خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 تكريم طالبة ذوي الهمم الجيزة أحمد راشد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم مستشفي العاشر من رمضان الجامعي، وذلك للاطمئنان على الوضع الصحى لطالبة بالفرقة الأولي ببرنامج الصيدلة، إثر حادث سير أثناء خروجها من الجامعة الأهلية، وذلك بحضور الدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة ، والدكتور وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، والدكتور تامر العوضي نائب المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور علاء عبدالحفيظ رئيس قسم جراحة القلب والصدر، والدكتور هاني الباسوسي مدير برنامج الصيدلة، والدكتور حسين الدواش مدير برنامج طب وجراحة الفم والأسنان .

وخلال الزيارة اطمأن رئيس الجامعة على الحالة الصحية للطالبة من الأطباء المعالجين، موجهاً بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة حتى تماثلها للشفاء التام، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لكافة منسوبي الجامعة سواء داخل أو خارج الجامعة، معرباً عن خالص تمنياته لها بالشفاء العاجل.

ومن جانبه اكد الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار وزير التعليم العالى للسياسات الصحية أن الحالة عند وصولها لمستشفى العاشر من رمضان ؛ تم عمل الإجراء الطبى الجراحى السريع لها بعد عمل الإسعافات الأولية باستقبال مستشفى العاشر من رمضان وتمت الجراحة بواسطة أعضاء هيئة التدريس من قسم جراحة القلب والصدر، والحالة الآن مستقرة بالعناية المركزة.

1000550426 1000550427

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف ترد على تجريدها من الميدالية الذهبية
  • بالفيديو.. هكذا كان تعبير طالبة غينية عن فرحتها بالتخرج من كلية الطب بالجزائر
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!