شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير مراجعة ميتلاند سر تأخر إعلان الأهلي لصفقة إمام عاشور، 11 27 م الإثنين 17 يوليو 2023 إمام عاشور بقميص ميتلاند كشف الإعلامي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: «مراجعة ميتلاند» سر تأخر إعلان الأهلي لصفقة إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: «مراجعة ميتلاند» سر تأخر إعلان الأهلي لصفقة...

11:27 م | الإثنين 17 يوليو 2023

إمام عاشور بقميص ميتلاند

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب تأخر النادي الأهلي، في الإعلان عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي، بعدما كان من المقرر الكشف عنها بشكل رسمي اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مانع طبي لإتمام الصفقة.

شوبير: الأهلي كان سيقدم إمام عاشور اليوم

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كان من المقرر أن يقوم الأهلي بتقديم إمام عاشور اليوم على أقصى تقدير، لكن هناك بعض الأمور الورقية التي تستدعي التريث قليلاً قبل الإعلان عن الصفقة».

وأكمل حديثه: «هناك بعض الأمور مع ميتلاند جاري مراجعتها، هي مجرد خلافات بسيطة مع مسؤولي ميتلاند».

شوبير: لا يوجد مانع طبي يعيق انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي

وأتم: «إمام عاشور كان عنده إصابة تستدعي خضوعه للعلاج لمدة 12 أسبوعًا، انقضى منهم 9 أسابيع، مما يعني أنه حال انضمامه سيشارك في فترة الإعداد مع النادي الأهلي بصورة طبيعية، ولا يوجد مانع طبي يعيق إتمام الصفقة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية إمام عاشور

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد لجلسة 12 أكتوبر لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني.

محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

وشهدت محكمة جنح الشيخ زايد، صباح اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، المتهم بالاعتداء على فرد أمن في أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، وتغيب اللاعب عن حضور الجلسة، ولكن تم تمثيله قانونيًا من خلال ثلاثة محامين، من بينهم مهاب عثمان الذي قدم توكيلاً رسميًا عن عاشور للدفاع عنه.

دفاع إمام عاشور يطلب تعويض 40 ألف جنيه

أثناء الجلسة، استمعت المحكمة إلى مرافعات فريق الدفاع عن اللاعب، حيث طلب المحامي مهاب عثمان، ممثل الدفاع، تعويضًا مؤقتًا قدره 40 ألف جنيه عن البلاغ الذي وصفه بالكاذب، كما طالب الدفاع بمراجعة الأدلة المرفقة بالقضية، بما في ذلك مقاطع الفيديو التي قدمتها الشرطة بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة، إلى جانب الفيديوهات التي سلمها محامي المدعي للمحكمة، مطالبًا بتأجيل الجلسة لحين مراجعة تلك الأدلة.

اقرأ أيضاًدفاع ضحية إمام عاشور: المتهم يتوهم «المعاكسة».. ونطالب بـ5 ملايين جنيه تعويض

بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • كولر لـ عاشور: لا أحد يضمن مكانه في الأهلي.. وتركيزك سيعيدك للمنتخب
  • رضا عبد العال: نفخ إمام عاشور السبب في مستواه.. ومرموش مع منتخب مصر سيء
  • الأهلي يُخطر إمام عاشور بعدم التدرب خارج النادي
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور
  • كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور في مران الأهلي.. وعد وسؤال مفاجئ
  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • ماذا حدث في محاكمة اللاعب إمام عاشور اليوم؟
  • قرار جديد من المحكمة بشأن قضية إمام عاشور
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد