حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة من أحدث ظهور لها، بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.


وتألقت ياسمين بإطلالة ساحرة وجذابة،حيث ارتدت فستان جلد لامع باللون البني،اتسم بتصميم مميز وغير تقليدي، ليكشف عن جمال انوثتها.


ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين على ترك شعرها المبلل منسدلا على كتفيها بتصفيفة إنسيابية ومميزة،وتزينت بكولية وقرطين وانسيال،واسورة،لازوردي، زاد من جمالها واطلالتها


واختارت في المكياج على الالوان الترابية الناعمة المتناسقة مع لون بشرتها ،والكحل الاسود التي ابرز جمال عيونها،وتناسب مع إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين ، في المكياج على الالوان الناعمة والكحل الاسود التي تبرز جمال عيونها، مع اختيار أحمر للشفاه باللون الأحمر الناعم المتناسق مع لون بشرتها.

 

ياسمين عبد العزيز

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز إطلالة ساحرة فستان الماس

إقرأ أيضاً:

هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استعملت قنابل أمريكية من أجل تنفيذ عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في ضربتها الجوية على لبنان.

ونشر جيش الاحتلال مقطع فيديو تظهر فيه القنابل التي استخدمت في الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي أفضى إلى استشهاد نصر الله والذين كانوا معه.

״אנחנו נגיע לכל אחד ולכל מקום״: מטוסי חיל האוויר בחיסול חסן נסראללה ומפקדת חיזבאללה בלבנון: pic.twitter.com/vfWmk7X3cc — צבא ההגנה לישראל (@idfonline) September 28, 2024

وبحسب تحليل المقطع فإن الطائرات التي شاركت في العملية كانت تحمل 15قنبلة تزن الواحدة منها  900 كيلوغرام تشمل "بلو-109" أمريكية الصنع مع نظام التوجيه الدقيق JDAM، الذي يتم ربطه بالقنابل.



على جانب آخر، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استخدم أكثر من 80 طنا من المتفجرات في استهداف مركز قيادة حزب الله، المتواجد في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية، بيروت.

وتوعّد رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، السبت، بـ"الوصول إلى كل من يهدد المدنيين الإسرائيليين، بعد إعلان الجيش عن اغتيال الأمين العام لحزب الله".

وأضاف هاليفي، عبر بيان: "لم نستنفد بعد كل الوسائل التي في متناولنا. الرسالة بسيطة: كل من يهدد مواطني إسرائيل، سوف نعرف كيف نصل إليه".



مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025