شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإخبارية السعودية تكشف هوية المحترف الجديد في نادي النصر، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، الاثنين، توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق مع اللاعب سيكو .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الإخبارية" السعودية تكشف هوية المحترف الجديد في نادي النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الإخبارية" السعودية تكشف هوية المحترف الجديد في...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، الاثنين، توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق مع اللاعب سيكو فوفانا، يقضي بانضمام الأخير لصفوف "العالمي"، قادما من نادي لانس الفرنسي.

وذكر الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن فوفانا أنهى جزءا من الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه لنادي النصر مقابل رسوم تتراوح بين 25 و 30 مليون يورو (28 و33 مليون دولار).

ويبلغ سيكو فوفانا من العمر 28 عاما، وينشط في خط الوسط، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي.

وانضم فوفانا لنادي لانس عام 2020، ولعب منذ ذلك الحين 112 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 21 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات قناة النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

"الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية

 

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية" بصفتها راعيًا إستراتيجيًا في معرض "سيراه" بنسخته العربية، الذي يُعقد في الرياض خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.
ويجمع هذا المعرض نخبة من الخبراء والعلامات التجارية الرائدة في مجال المنتجات الغذائية ومعداتها، ويستضيف أكثر من 200 جهة عارضة، ما يجعله منصة مهمة لاستقطاب الشركات الوطنية لعرض منتجاتها والاستفادة من خدمات وبرامج "الصادرات السعودية"، وإيجاد فرص جديدة تعزز وصول المنتجات الغذائية السعودية إلى مختلف الأسواق العالمية.
وتأتي مشاركة "الصادرات السعودية" بجناح في المعرض؛ بهدف التعريف بالهيئة وخدماتها ورفع الوعي بالتصدير لدى الشركات المشاركة في المعرض وزوّاره، واستثمار الفرص المتاحة خلال المعرض لعقد الشراكات ومذكرات التفاهم في سبيل تنمية قطاع التصدير في المملكة، إضافةً إلى طرح نظرة شمولية عن التصدير وأهميته في تنمية الأعمال خلال الجلسات الحوارية وورش العمل المصاحبة للمعرض.
كما تعتزم الهيئة جذب المستوردين العالميين المشاركين في المعرض للتسجيل والاستفادة من خدمة "استورد من السعودية"، الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها الهيئة مؤخرًا ضمن مستهدفاتها الإستراتيجية الرامية إلى ربط المصدرين السعوديين بالمشترين المحتملين الدوليين، وتتمثل هذه الخدمة في تقديم بيانات ومعلومات حول الشركات والمصانع الوطنية ومنتجاتها إلى المستوردين العالميين، ما يسهم في تعزيز الثقة وزيادة الطلب على المنتجات السعودية.
يشار إلى أهمية قطاع منتجات صناعة الأغذية ودوره المحوري في دعم الصادرات غير النفطية. وفي إطار تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، التي تسعى إلى تنويع الاقتصاد الوطني وزيادة نسبة الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول عام 2030، تواصل هيئة تنمية الصادرات السعودية جهودها لدعم المصدرين السعوديين وتعزيز تواجد المنتجات السعودية الغذائية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية

مقالات مشابهة

  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت
  • المالية السعودية تكشف ملامح ميزانية 2025
  • "الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة