فنون، فيديو منتج سينمائي يعترف باللجوء لعلم الفلك لإيذاء فيفي عبده،11 09 م الإثنين 17 يوليو 2023 كتب مروان الطيب كشف المنتج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو- منتج سينمائي يعترف باللجوء لعلم الفلك لإيذاء فيفي عبده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو- منتج سينمائي يعترف باللجوء لعلم الفلك لإيذاء...

11:09 م الإثنين 17 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

كشف المنتج السينمائي أحمد الزواوي في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي، عن لجوئه لعلم الفلك لإيذاء الفنانة فيفي عبده

وقال الزواوي: "في طرق احنا بنستعملها في حالة يبقي فيه حق لينا عند حد مش عارفين نجيبه بالقانون ولا بالأصول".

واستكمل "والموضوع مالوش علاقة بالسحر بل الفلك ومش أي حد يقدر يعمل الكلام ده وحاولت أخد حقي بشتى الطرق ومعرفتش والنقابة معرفتش تجيب لي حقي حتى الوسطاء اللي تدخلوا معرفوش يجيبولي حقي وكان لازم ألجأ لحاجة بقى نسميها قرصة ودن".

مضيفاً "في متخصصين بيعملوا الكلام ده وكان ليا فلوس دفعة تعاقد على بطولة فيلم كانت 60 ألف جنيه في 2017 وبعد محاولات حاولت أخد فلوسي منها بقيمتها النهاردة والمبلغ مش هيفرق معاها في حاجة لكن هي رافضة تدفعه".

وانهى حديثه قائلا: "مكانش في حاجة بينا خلاص احنا حضرنا للفيلم ومضت وجبنا الأبطال اللي هي رشحتهم معاها وأول ما كنا هنبدأ تصوير وأكدنا عليها الأوردر وبعد ما حجزت لوكيشن ومعدات لقيناها ما بتردش خالص، وكلمت الدكتور أشرف زكي وقالي تعالي أعمل شكوي في النقابة ومعرفوش يجيبوها يحققوا معاها زي ما جابوني وحققوا معايا ورفعت قضية وكل شوية يتعملها حفظ عشان بتغير عنوانها كل شوية".

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

«إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)

احتضنت شواطئ الإسكندرية النسخة الأولى من معرض الأسر المنتجة لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية في مصيف 2024، ضمن مهرجان «إسكندراني منتج»، الذى تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع منسق عام التحالف الوطني للجمعيات والمؤسسات بالإسكندرية، لدعم السيدات المعيلات من خلال توفير باكيات بيع بالمجان لهن على مدار 3 أيام.

المبادرة التى انطلقت منذ سنوات في الإسكندرية، بدأت الصيف الحالي بشكل أكبر ومتطور عن السنوات الماضية، من خلال تنظيم المعرض داخل شاطئ البوريفاج السياحي، الذي يُعد أشهر شواطئ المدينة الساحلية، على هيئة «برجولات» تتشابه مع هوية الشواطئ، بالمجان للسيدات لمساعدتهن على كسب رزقهن من المصطافين، في ظل الإقبال الكبير على الشاطئ.

المعرض يفتح أبواب الرزق 

عايدة الشيمى، إحدى السيدات المشاركات، أثنت على فكرة المعرض، كونه يفتح لهن أبواب رزق: «جميل أن شغلنا يتعرض في مكان كبير زي شواطئ الإسكندرية، والناس تشوفه ويشتروه، وكونه بالمجان بيساعدنا نقلل من مكسبنا، فالناس تشترى بأسعار مناسبة، ونقدر نبيع أكتر».

المنتجات الفرعونية الأكثر رواجاً 

من بين منتجات «الشيمي»، كان الإقبال الكبير على «الحلقان الفرعوني»، وفسرت ذلك، لكونه منتجاً يعكس الهوية المصرية، وذا كفاءة عالية وبأقل سعر ممكن، فحرص الزبائن على شراء أعداد كبيرة منه كهدايا.

وأشادت صباح عبدالله، إحدى المشاركات، بفكرة المعرض، قائلة: «الأماكن السياحية الشهيرة لازم يكون فيها معارض الناس تشترى منها هدايا تذكارية وهمّا مروّحين، ودا كان قليل في إسكندرية، وبالتالي المعرض خطوة حلوة للترويج للإسكندرية ومنتجات أهلها».

مقالات مشابهة

  • سوء الخدمات تدفع مواطنين للاعتداء على مدير بلدية الشعلة.. فيديو
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • «إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)
  • تعذيب الأطفال لأجل العلم.. التاريخ المظلم لعلم النفس وتجاربه غير الأخلاقية
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • جو بايدن يعترف بأدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. فيديو
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • مظهر شاهين يعترف: كنت من المدافعين عن جماعة الإخوان (فيديو)