صحيفة اليوم:
2024-07-02@09:46:26 GMT

بالصور.. مساعدات سعودية جديدة في غزة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

بالصور.. مساعدات سعودية جديدة في غزة

في إطار دور المملكة التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم، تتواصل المساعدات السعودية دعما لأهل غزة.
ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعداته الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة.
أخبار متعلقة "الوضع يفطر القلب".. غوتيريش يدعو إلى وقف النار فورًا في غزةقوات الاحتلال تحاصر مدينة خان يونس بالكامل جنوب قطاع غزة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات مركز الملك سلمان في غزة - واسدعم السعودية لأهل غزةووزعت المساعدات على النازحين في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة؛ بهدف تلبية الاحتياجات الضرورية وتخفيف معاناة السكان في عموم القطاع.
ويأتي توزيع المساعدات بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة - واسوفي وقت سابق التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي.
وجاء ذلك على هامش اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي، المنعقد في بروكسل.تطورات الأوضاع في قطاع غزةوناقش الوزيران تطورات الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها، وتداعياتها الأمنية والإنسانية، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، وسفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد الأوروبي هيفاء بنت عبدالرحمن الجديع، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة مركز الملك سلمان للإغاثة غزة الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني وزیر الخارجیة فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا

أعلنت فرق الإطفاء اليونانية السيطرة على سلسلة حرائق الغابات التي اندلعت قرب العاصمة أثينا خلال اليومين الماضيين.
وأوضح المتحدث لفرق الإطفاء اليونانية فاتراكويانيس في تصريحات له أنه لم تعد هناك مناطق نشطة.احتواء الحرائقوأشار إلى تمكّن عناصر الإطفاء من احتواء الحرائق بدعم من قاذفات المياه والمروحيات، الذين كافحوا الحرائق في ظروف خطيرة جدًا.
أخبار متعلقة السلطات اليونانية تخمد حريقًا في شمال أثينا"أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغاباتاليونان تكافح حرائق غابات "بالعمد".. وحالة تأهب بسبب الحرارة المرتفعة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات - رويترز
وكانت قد اندلعت الحرائق في 58 غابة، بكيراتيا بشرق أثينا وستاماتا شمال العاصمة يوم الأحد الماضي.
جاء هذا في ظلّ جفاف ورياح قوية بلغت سرعتها 70 كيلو متراً, مما دعا السلطات المعنية إلى عملية تنظيم إجلاء للسكان، في الوقت الذي تعرضت له بعض المنازل لأضرار مادية كبيرة.

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة