أصدر رئيس مركز ومدينة المنيا، قرارًا بإحالة 10 موظفين من العاملين بالوحدات المحلية للتحقيق، بسبب غيابهم عن العمل بدون عذر.

جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

وجاء قرار الإحالة بناءً على تقرير من نائب رئيس مركز المنيا، المهندس محمود أبو كريشة، الذي قام بزيارة تفقدية بالوحدات القروية بدمشير ونزلة حسين وتلة والإدارات الخدمية للتأكيد على جودة  الخدمات المقدمة للمواطنين، وتقرر إحالة 10 من العاملين للتحقيق للغياب بدون عذر.

وشدد المهندس عامر طه رئيس مدينة المنيا، على ضرورة الانضباط في العمل، والتزام جميع العاملين بمواعيد العمل الرسمية، كما أكد ى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي موظف يخالف ذلك.

حسن سير العمل بالوحدات القروية

ويأتي هذا القرار في إطار حرص رئيس مدينة المنيا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وضمان حسن سير العمل بالوحدات القروية المحلية.

ووجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالوحدات القروية المحلية وإدارات الخدمات من الصحة والتعليم والتموين للوقوف على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا الحالة موظفين التحقيق الوحدات المحلية

إقرأ أيضاً:

رفع 60 طنا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب بني سويف، برئاسة نشأت معبد، حملة لإزالة اللافتات الإعلانية العشوائية والمخالفة، ببعض شوارع المدينة؛ حفاظًا على المظهر الحضاري، وتطبيقًا للقانون، كما تم تنفيذ حملة نظافة أسفرت عن تفريغ الحاويات الثابتة، ورفع القمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية، ودور العبادة، وجمع المخلفات المنزلية بدائرة المجالس القروية، والتي تم خلالها نقل أكثر من 60 طنا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، فضلًا عن تحرير عدة إنذارات لمخالفات بيئية وإشغال طريق.

ياتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وتواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكل الشوارع الرئيسية والفروع ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكل الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

في حين تم  متابعة ملفات المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة، حيث تم إزالة بعض حالات التعدي بالبناء المخالف بقرية الشنطور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

FB_IMG_1719397688120 FB_IMG_1719397692331 FB_IMG_1719397685631

مقالات مشابهة

  • تدريب العاملين بالوحدات المحلية في البحيرة على أسلوب الإدارة الرقمية
  • رفع 60 طنا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي ببني سويف
  • اليوم.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا
  • إحالة 173 من العاملين بالوحدات المحلية وبالمستشفيات للتحقيق في الدقهلية
  • التنمية المحلية: بعثات خارجية للعاملين بالمحليات لتلقي دورات تدريبية بالخارج
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • لانصرافهم دون إذن..احالة 173 من العاملين بالمحليات والمستشفيات والشباب للتحقيق بالدقهلية
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية