أكد هاري سوتار، مدافع منتخب أستراليا، تطلعه لمواصلة تقديم عروض قوية، أمام أوزبكستان في مواجهة حسم الصدارة، غدا الثلاثاء، على استاد الجنوب في الوكرة، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا.

ويكفي منتخب أستراليا الخروج بنتيجة التعادل، من أجل التربع على صدارة المجموعة، في حين يحتاج المنتخب الأوزبكي إلى تحقيق الفوز للظفر بالصدارة.

وقال سوتار: "من المتوقع أن تكون المواجهة أمام أوزبكستان بمثابة معركة بدنية.. نأمل أن نكون على مستوى الحدث، وأن نقدم أنفسنا من جديد بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية، كما يجب أن نحافظ على نظافة شباكنا، وعدم السماح للفريق المنافس في أن يتسبب لنا بالأضرار".

وأضاف: "المنتخب الأوزبكي يمتلك بعض المهاجمين المميزين، وبصفتي كلاعب مدافع دائما ما أرصد مهاجمي المنتخبات الأخرى قبل المباريات، من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لإيقافهم".

وتابع: "لدي ذكريات جميلة على استاد الجنوب، حيث واجهنا منتخب الدنمارك وتفوقنا عليه في نهائيات كأس العالم.. لقد كانت تلك لحظات رائعة، نأمل أن تتكرر أمام أوزبكستان في لقاء الغد، وتقديم ما في وسعنا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، وتعزيز صدارتنا لفرق المجموعة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم استقر على هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني الأول في مباراة الدولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، في وقت سابق إيقاف سكالوني لمباراة واحدة ضمن مباريات "التانغو" في بطولة كوبا أمريكا 2024 بسبب تأخره في الدخول إلى الملعب بالشوط الثاني، أمام كل من كندا وتشيلي في الجولتين الأولى والثانية.

وعوقب المدرب الأرجنتيني سكالوني بغرامة مالية وإيقاف مباراة، لذا لن يكون حاضرا في مواجهة بيرو.

وينتظر أن يقود المدرب المساعد بابلو أيمار، المنتخب الأرجنتيني في مواجهة بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، بدلا من المدرب ليونيل سكالوني الموقوف.

وكان منتخب الأرجنتين قد ضمن تأهله سلفا بعدما حقق فوزين في أول مباراتين على حساب كندا بهدفين دون رد وتشيلي بهدف نظيف.


مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم
  • قرعة تصفيات مونديال 2026... القرعة تضع أردن السلامي في مجموعة صعبة تضم 4 منتخبات عربية
  • بلجيكا تتأهل للدور ال 16… وأوكرانيا تخرج من يورو 2024
  • الشعراوي محذرا سويسرا: إيطاليا لا تموت ولا تستسلم
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم