أعلنت الإعلامية ريهام عياد، عن عقد ندوة لتوقيع كتابها "أسرار في حياة هؤلاء"، يوم الجمعة المقبل 26 يناير 2024 بقاعة فكر وإبداع بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، مشيرة إلى أن الندوة تقام في الساعة 5:30 مساء.

ويستقبل المعرض الزوار فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء يوميا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور يوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما يوم الجمعة فيتم استقبال القراء عقب صلاة الجمعة فى حدود الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

صنع باستخدام مواد فضائية| أبرز 10 معلومات عن خنجر توت عنخ آمون الغامض كتبها من أجل ابنته صوفي.. صدور «تاجر الحكايات» لـ حسن عبد الموجود مختار خطاب يشارك في معرض الكتاب بـ «تشابه أسماء» 5 حقائق غريبة عن الحضارة المصرية القديمة.. اللغز في رقم 3 قبل انطلاقه .. تعرف على سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب هي الذات .. أحدث أعمال هند حماد تقديم عائشة المراغي.. صدور الجزء الثاني من الأعمال الكاملة لعبد الفتاح الجمل صدور كتاب "أحاديث الجوى في اقتفاء أثر القاهرة" للدكتور حامد محمد حامد خبير آثار لـ "صدى البلد": الكتابة المصرية القديمة أصل لغات العالم الدكتور أحمد رجب يتسلم جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية حدث ثقافي 

 

ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة... نصون الكلمة).

كانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 5-7-2024 في القاهرة والمحافظات
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية