مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني تقديم خصومات حصرية في السوق الحرة بمطار مسقط الدولي لحاملي بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني.

ويهدف العرض الذي يستمر حتى 31 ديسمبر 2024 إلى تقديم تجربة تسوق مميزة للعملاء، حيث يمنحهم خصما بنسبة 10% على النظارات الشمسية والمجوهرات والملابس في متاجر السوق الحرة مسقط.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: "يسرنا تقديم هذا العرض المميز لعملائنا تقديرا لولائهم واختيارهم البنك الوطني العماني، ولا يقتصر التزامنا في البنك على تقديم خدمات عالية الجودة فقط، بل أيضا توفير تجربة رائعة ترقى لتطلعات عملائنا".

وأضافت: "تعاوننا مع السوق الحرة مسقط يهدف إلى الارتقاء بتجارب سفر عملائنا وإضافة لمسة من الفخامة عليها، وفي نفس الوقت منحهم فرصة التوفير على مشترياتهم، وتهدف بطاقة البنك الوطني العماني الائتمانية إلى تعزيز تجربة السفر أيضا من خلال باقة من الميزات تشمل الخصومات على حجوزات السفر وتأجير السيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار، والدخول إلى صالات المطارات ومجموعة من عروض الخصم المحلية والدولية".

يشار إلى أن العرض متاح لحاملي جميع بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر وبطاقة بديل مسبقة الدفع مع ضرورة تجاوز قيمة المشتريات 100 ريال عماني، ويسري العرض على النظارات الشمسية والمجوهرات والأزياء في متاجر السوق الحرة في مطار مسقط الدولي، ولا يطبق الخصم على المنتجات الأخرى.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تراجع سعر البيع الرسمي للخام العماني إلى 82.5 دولار للبرميل

 

دبي - رويترز

أظهرت حسابات رويترز اليوم الجمعة بناء على بيانات من بورصة دبي للطاقة أن سعر البيع الرسمي لخام عمان في أغسطس سينخفض 1.39 دولار إلى 82.5 دولار للبرميل.

سعر البيع الرسمي للخام العماني لشهر أغسطس هو متوسط ​​التسويات اليومية في عمان عند الساعة 0830 بتوقيت جرينتش في يونيو لعقد شهر أقرب استحقاق.

أما سعر البيع الرسمي لخام دبي، الذي تم تحديده مساويا لسعر خام عمان في بورصة دبي للطاقة، فقد تم حسابه عند 82.5 دولار للبرميل في أغسطس آب.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الإثنين 1 يوليو 2024
  • رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • تجنبا لسيناريو اليونان.. توقعات بتدخل نقدي أوروبي في فرنسا بعد الانتخابات
  • سعر اليورو أمام الجنيه في تعاملات اليوم الأحد 30-6-2024 مع عطلة السوق المصرفي
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • هام: أول رد من صنعاء على العرض الأمريكي بشأن البنك المركزي وطيران اليمنية
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • 10757 عرضاً لحاملي بطاقة «إسعاد» شرطة دبي
  • تراجع سعر البيع الرسمي للخام العماني إلى 82.5 دولار للبرميل