مصراوي:
2024-07-06@04:53:19 GMT

1500 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر - مستند

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

1500 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر - مستند

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

وافق الدكتور رئيس جامعة الأزهر، على صرف مكافأة بواقع 1500 جنيه فقط، لجميع العاملين في الجامعة، الموظفين والعمال نظير الانتهاء من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2023.

وجاء نص القرار الذي حصل مصراوي، على نسخة منه كالتالي: بناءً على موافقة على صرف مكافأة بواقع 1500 جنيه فقط لا غير لجميع السادة العاملين بالجامعة الموظفين والعمال والسادة المدرسين المساعدين والمعيدين، نظير الانتهاء من الفصل الدراسي الأول، لذا على جميع الجهات المعنية مراعاة ما يلي:

- تصرف المكافأة عن التواجد الفعلي بالعمل خلال الفترة من 10 أكتوبر 2013 وحتى 15 يناير 2024.

- تصرف المكافأة من الموازنة العامة للجامعة على بند 3 نوع 21 مكافآت أخرى على أن يكون تسميح استمارات الصرف مركزي.

- تصرف المكافأة لللمنتدبين المتواجدين بالجامعة بنسبة التواجد خلال المدة المشار إليها وكذلك المحالين على المعاش.

- يتم صرف قيمة المكافأة للمرضى بأمراض مزمنة والحاصلين على إجازات مرضية بأجر كامل وتصرف للعاملين بالكادر الطبي بالإدارات الطبية، وتصرف للصبية بنصف قيمة المكافأة.

- تصرف للعاملين المؤقتين كل من الصندوق المعين عليه وفي حالة عدم وجود رصيد يتم العرض على الحسابات الخاصة بالجامعة.

- يتم الصرف للحاصلين على موافقة بالعمل جزء من الوقت مقابل نسبة من الأجر بنسبة التواجد في العمل الفعلي.

- يتم الصرف للعاملين بالمستشفيات التابعة للجامعة من الميزانيات الخاصة بكل مستشفى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 جامعة الأزهر مكافأة للعاملين الفصل الدراسي الثاني طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق،على الأسواق ومراقبة الأسعار والمرور اليومي على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: تحرير محضر تصرف في ٧٠٠ زجاجه زيت تمويني سعة الزجاجة ٨٠٠ مللي، وتحرير محضر تصرف في ٤٣٦ زجاجة زيت تمويني سعة الزجاجة ٨٠٠ مللي، وتحرير محضر تصرف في ٥٦٨ كجم سكر تمويني، وتحرير محضر تصرف في ٣٢٠ كجم سكر تمويني، وتحرير محضر تجميع والاستيلاء على ٥٤٠ كيس مكرونة تموينية زنة الكيس ٤٠٠ جم، وتحرير محضر جنحة تجميع عدد ٥ شكائر دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كجم قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ عليها وقيد الإجراء القانوني بمركز الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة، وتحرير ٢ محضر انتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير ٧ محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما حررت ٣٧ محضرا تنوعت ما بين (عدم إعطاء بون للمواطن _ عدم نظافة المعجن _ عدم الإعلان عن قائمة تشغيل المخبز) والمرور على عدد من المخابز السياحية ومتابعة الأوزان والأسعار المقررة.

وتم إتخاذ الإجراء القانوني اللازم حيال ما تم ضبطه من مخالفات والتحفظ على المضبوطات وقيد المحاضر بقسم الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة (التفاصيل الكاملة)
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمركز طهطا بسوهاج
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد