صدى البلد:
2024-07-02@10:20:22 GMT

مدرب غينيا الإستوائية: "الضغط يكون على كوت ديفوار"

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

يعتزم مدرب منتخب غينيا الاستوائية، خوان ميشا، رفقة أشباله دخول المباراة القادمة أمام منتخب كوت ديفوار، لحساب الجولة الثالثة، ضمن المجموعة الأولى، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، بنفس عقلية المباراتين الماضتين، رغم أنها مواجهة حاسمة.

يدرك منتخب غينيا الاستوائية، التحدي الذي ينتظره أمام البلد المضيف، من أجل التأهل إلى ثمن نهائي المنافسة.

ويعلم المدرب، خوان ميشا، أنه سيتعامل مع منافس صعب، ويعتبر أنه من المفيد عدم ممارسة المزيد من الضغط، مثلما قال في الندوة الصحفية التي عقدها قبل المباراة.

وقال المدرب: "ستكون مباراة صعبة للغاية بمعنى أن كوت ديفوار ستضغط للفوز وتكون الأولى أو الثانية في المجموعة. سندخل المباراة بهدوء. لن ننتظر، سنحاول الصعود وسنفاجئهم رغم أنهم سيلعبون في ملعبهم. نعلم أن المنافس لديه الضغط، الضغط سيكون عليهم وليس علينا".

خسرت غينيا الاستوائية أمام كوت ديفوار في مواجهتيها السابقتين في نهائيات كأس أمم إفريقيا، توتال إنيرجيز. بالنسبة للمدرب الغيني الاستوائي، كانت هذه النتائج أمرا من الماضي ولن تكون مهمة للمباراة القادمة.

وأضاف: "المباريات التي لعبناها أمام كوت ديفوار أصبحت من الماضي. سنلتقي مرة أخرى، كل منتخب يستعد وفقًا للمنافس. لدينا أيضا أسلحتنا، ونحن هنا للتنافس والكفاح مثلما حدث في النسخ الأخرى".

وقال خوان ميشا إن أهم شيء بالنسبة لـ"نزالانغ ناسيونال"، هو الانتقال إلى المرحلة التالية: "بغض النظر عن عدد النقاط".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

تداول فيديو لحركة غير لائقة من بيلينغهام بعد هدفه أمام سلوفاكيا.. واللاعب يوضح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهر فيديو، متداول على منصة إكس (تويتر سابقًا)، قيام اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام، بحركة غير لائقة، على هامش مباراة بين منتخب بلاده ومنتخب سلوفاكيا، الأحد، وضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وكان بيلينغهام قد سجّل هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع 90+ من ضربة مقصية، ليتعادل الفريقان في النتيجة 1/1 وتذهب المباراة لشوطين إضافيين، قبل أن يحسمها منتخب "الأسود الثلاثة" لصالحه بهدفين لواحد.

بعد هدفه، قام جود بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانون يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك.

وكتب بيلينغهام عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا) ردًا على الفيديو المتداول: "(الحركة كانت) نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا (متواجدين) في المباراة".

وأضاف: "لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا الليلة"، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس.

وضرب جود بيلينغهام (21 عامًا) ورفاقه موعدًا مع منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي من بطولة اليورو.

بريطانياسلوفاكياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • تداول فيديو لحركة غير لائقة من بيلينغهام بعد هدفه أمام سلوفاكيا.. واللاعب يوضح
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا