شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل اجتماع عاصف لحسم مصير كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد، لا يزال الحديث مستمر عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده مع العملاق الباريسي في صيف 2024،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. اجتماع عاصف لحسم مصير كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. اجتماع عاصف لحسم مصير كيليان مبابي من...

لا يزال الحديث مستمر عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده مع العملاق الباريسي في صيف 2024.

اجتماع رسمي لحسم مستقبل مبابي

وبحسب ما أردفته صحيفة "Relevo"، أنه من المنتظر في الأيام القليلة القادمة أن تلتقي فايزة العامري والدة مبابي ووكيلة أعماله بناصر الخليفي رئيس سان جيرمان لحسم مستقبل نجلها.

وكان اللاعب قد أخطر إدارة البي آس جي أنه لن يفعل بند تجديد عقده حتى 2025، وأيضًا يريد الاستمرار في البارك دي برانس حتى انتهاء عقده وقد تم إبلاغ لويس إنريكي بالفعل.

وكان ناصر الخليفي قد أكد بأنه لن يسمح برحيل اللاعب مجانًا،  وعليه إما تجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تحت رئاسة فلوريتينو بيريز يراقب الوضع في صمت وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرض رسمي لضم مبابي في الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين