صحافة العرب:
2024-09-29@13:30:30 GMT

- جود بيلينجهام يكيل المديح لنجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- جود بيلينجهام يكيل المديح لنجم ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جود بيلينجهام يكيل المديح لنجم ريال مدريد، أبدى لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجديد، الإنجليزي الواعد جود بيلينجهام، اليوم الإثنين، تحمسه لعب إلى جانب النجم الألماني توني كروس الذي وصفه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جود بيلينجهام يكيل المديح لنجم ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جود بيلينجهام يكيل المديح لنجم ريال مدريد

أبدى لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجديد، الإنجليزي الواعد جود بيلينجهام، اليوم الإثنين، تحمسه لعب إلى جانب النجم الألماني توني كروس الذي وصفه بـ"المايسترو".

أقر بيلينجهام في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "أحد الأمور التي لفتت انتباهي هي التفاصيل الدقيقة في التمرير، الكرة تذهب إلى أين يريد؟، قضيناً أسبوعاً فقط في فترة الإعداد، ولهذا الأمور في طور التحسن، ولكن بالنسبة لأي شخص شاهده من الخارج، فإن متابعته عن قرب متعة حقيقية".

وأضاف: "لنكن أمناء، من الممتع أن تستقبل الكرة من كروس، أنا أيضاً أحاول نقبل بعض الأمور التي تعلمتها إليه، وكيف يمكننا مزجها لكي يكون هناك تفاهم في الملعب لتقديم كرة جميلة".

وتابع: "مستمتع بكل لحظة لي منذ قدومي إلى الريال، كما أتعلم الكثير من الطاقم الفني ومن زملائي".

كما تحدث النجم الدولي الشاب عن الأجواء الرائعة داخل غرف الملابس، مؤكداً أن لدية رغبة كبيرة لتعلم الكثير من كل زملائه في الفريق.

واختتم: "أتمنى التواجد إلى جانب كل زملائي، والتعرف أكثر عن القائمة بأكملها، وارتداء القميص الأبيض، وقياس مستواي أمام منافسين أقوياء. الأسابيع المقبلة ستكون مثيرة للغاية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي

يُحيط الغموض بموقف الفرنسي إدوارد كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، من خوض مباراة الديربي المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، الأحد المقبل.

موقف كامافينجا من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بإن كامافينجا قد تواجد في جزء من مران ريال مدريد اليوم الجمعة، ولكن موقفه من مباراة الديربي غير محدد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن الفرنسي كامافينجا لا يزال يضع ضمادة على مكان الإصابة، وغدًا سوف يتم تقييم حالته من أجل تحديد ما إذا كان جاهز من أجل مباراة الديربي أم لا.

كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

ويخوض فريق ريال مدريد، مباراة أتلتيكو في إطار ديربي الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • الحكم بالسجن على مشجع وجه إساءة عنصرية لنجم ريال مدريد
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد