الثورة نت/ يحيى كرد

نظم موظفو مكاتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والغرفة التجارية وضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة بمشاركة مدراء المكاتب المنظمة، رفع المشاركون، والشعارات المنددة بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة الفلسطينية.

والعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا،

مؤكدين جهوزيتهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته، واستمرارهم في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة، الى أن التصنيف الأمريكي لانصار الله كجماعة إرهابية لن يثني الشعب اليمني عن موقفة لدعم والمساند للاشقاء في قطاع غزة الفلسطينية.

وأكد عطيفة، أن الاعتداءات الأمريكية والبريطانية على بلادنا لن ترهب أبناء الشعب اليمني بل ستزيدهم قوة وثباتا في الدفاع عن وطنهم وسيادته.

وأدان بيان الوقفة صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية من قبل الكيان الصهيوني بدعم ومشاركة أمريكية.

وأكد البيان أهمية   توحيد الجهود في عملية التحشيد والتعبئة العامة، ورفع الجاهزية لمواجهة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا ومواصلة دعم ونصرة الشعب الفلسطيني.

وثمن بيان الوقفة موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية المشرف من خلال استهداف العدو الصهيوني ومنع السفن المتجهة إلى موانئ العدو الإسرائيلي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن الأمریکی البریطانی الشعب الفلسطینی على بلادنا

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة

أكدت الرئاسة الفلسطينية مساء اليوم، أن لا شرعية لأي وجود أجنبي على الأراضي الفلسطينية.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة, رداً على تصريحات الاحتلال الإسرائيلي الداعية إلى تسليم قطاع غزة لقوات دولية إن: الشعب الفلسطيني وحده هو من يقرر من يحكمه ويدير شؤونه.
وشدد على الرفض الفلسطيني التام للوجود الأجنبي على الأرض الفلسطينية سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، مبينًا أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، هي صاحبة الولاية القانونية على كامل أراضي دولة فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.
وأفاد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية أن التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، غير شرعي وهو جزء من الحرب الشاملة، التي تشن على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته. وجدد التأكيد على أن “السلام لن يمر إلا من خلال فلسطين والقدس وقيادة منظمة التحرير”.

مقالات مشابهة

  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة