استعرض الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، التقرير السنوي لمؤشرات أداء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال الفترة من يناير وحتي ديسمبر 2023.

وأعلن “خاطر” في بيان له اليوم، أن التقرير أفاد بأن جامعة المنصورة قد حققت أعلي معدلات في انجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة لها خلال عام 2023.

كما أوضحت نجوى العثمالى مدير خدمة المواطنين ومنظومة الشكاوى الموحدة بالجامعة، من خلال التقرير بأن الجامعة استقبلت عدد 1591 شكوى بمعدل انجاز 98%. ومؤشر أداء عام 99.5% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة  بمجلس الوزراء.

كما أشاد رئيس الجامعة بالاستجابة السريعة للقطاع الطبي بالجامعة مع الاستغاثات الطبية، حيث استقبلت الجامعة عدد (261) استغاثة طبية من غرفة العمليات الخاصة بشكاوى التدخل السريع بمنظومة الشكاوى الحكومية بالجامعة ومنها توفير عناية مركزة وجراحات الأورام وزراعة الكلى، وحضانات وجراحات قلب دقيقة للأطفال، وكذلك استقبال بعض حالات من الإخوة العرب لتلقى  العلاج الكيمائى.

 وقد تم الاستجابة لها بأسرع وقت ممكن وقد أشادت غرفة العمليات بمجلس الوزراء بأداء الجامعة في هذا الشأن، وحرصا على سرعة الاستجابة ومعدل الأداء، فقد تم فتح عدد (3) جهات فرعية جديدة لمنظومة الشكاوى الحكومية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشكاوى الحكومية جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء الشکاوى الحکومیة

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إحتفالية تكريم ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية، بمناسبة بلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بمقر الجامعة القديم، بحضور الدكتور عبدالناصر يس، والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من القيادات الجامعية، ومديري العموم، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وفى بداية كلمته أكد الدكتور حسان النعماني، أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين من أبناء الجامعة هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وجهودهم، وتحفيزاََ لغيرهم من منسوبي الجامعة للتفاني فى العمل وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بكفاءة وأداء المحتفي بها على مدار سنوات خدمتها داخل الحرم الجامعي.

وأعربت ساميه زايد عن سعادتها وفخرها بالعمل على مدار سنوات طويلة داخل تلك المؤسسة العريقة وسط كوكبة من القيادات المخلصة، متمنيه أن يستمر العمل بكل جد وتفاني وأن يحافظ منسوبي الجامعة على الريادة والمكانة الرفيعة التى تحتلها جامعتهم، كما أعربت عن وصف سعادتها بهذا اليوم، مؤكداً على أن أهم ما إكتسبته خلال سنوات العمل هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع.

مقالات مشابهة

  • تعرف على.. أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يونيو 2024 م
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • جامعة أسيوط الأهلية تحذر من أشخاص يدعون صلتهم بالجامعة‎ لإنهاء إجراءات القبول
  • رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة
  • جامعة القاهرة تستعرض حصاد إنجازاتها خلال 7 سنوات في البحث العلمي
  • جامعة الفيوم تتابع  أعمال الجرد السنوي لخزائن الكليات بالجامعة
  • جامعة طيبة.. فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين بالمملكة
  • رئيس جامعة طنطا يترأس إجتماع الهيئة الإستشارية العليا
  • رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا
  • حصاد إنجازات جامعة القاهرة الدولية خلال عام