شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن القتل العمد لثلاثة أبناء ضربوا والدهم بـشاكوش في إربد، مصدر مقرب المغدور وأبنائه يعملون رعاة أغنامالطب الشرعي تبين وجود كسر بالعظم اللاميحولالعنقوجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القتل العمد لثلاثة أبناء ضربوا والدهم بـشاكوش في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القتل العمد لثلاثة أبناء ضربوا والدهم بـشاكوش في إربد
مصدر مقرب:المغدور وأبنائه يعملون رعاة أغنام الطب الشرعي: تبين وجود كسر بالعظم اللاميحولالعنق

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد الواقع على الأصول بحسب المادة 3283 عقوبات، لثلاثة "شاب وفتاتين" من الأبناء بينهم فتاة حدث، لقيامهم بضرب والدهم بمطرقة "شاكوش" على راسه وخنقه، للتاكد من وفاته في منطقة الاغوار الشمالية.

ً : كشف تفاصيل تعذيب أم لطفلها وحرقه بالماء الساخن في الكرك

وبحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن المدعي العام قرر إحالة الفتاة الحدث التي تبلغ من العمر 15 عاما الى مدعي عام الأحداث صاحب الاختصاص التحقيق والنظر بالقضية.

كما قررالمدعي العام توقيف الابناء والابنة البالغين ويبلغ أعمارهم في العشرينيات على ذمة القضية في مركزي الاصلاح والتاهيل للرجال والنساء.

وفي تفاصيل الحادثة، قال المصدر لـ"رؤيا: إن المغدور وأبنائه يعملون رعاة أغنام، إذ اعتاد الأبناء العمل الى جانبه يوميا في رعي الأغنام، الا انه وفي يوم الجريمة، تصادف خروج ابنته المتهمة من منزل شقيقها المتهم، تصادف قدوم الأب المغدور للمنزل.

وتابع المصدر، أنه أثناء ذلك حدثت مشاجرة بين الأبناء ووالدهم المغدور، لكون وحسب ادعاء الأبناء لا يعطيهم المال ولا يصرف عليهم واصفينه بـ" البخيل" كما لا يقدم أي من المساعدة المالية على الرغم من امتلاك المغدور لـ 150 راس غنم بحسب إفادات الأبناء.

وأشار المصدر الى أن الإبن والأخت المتهمين قاما بالإمساك بوالدهم المغدور فيما قامت اختهم الحدث بضربه بشاكوش على رأسه الا انه سقط فاقدا للوعي، وللتاكد من وفاته قامت إحدى الفتاتين بخنق والدها بـ" شال" الخاص بالراس.

وكشف تقرير طب شرعي إربد، عن وجود كدمات على الرأس فيما لم يتبين وجود كسور في الجمجمة او نزف، كما تبين وجود كسر بالعظم اللاميحولالعنق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة، غدًا الأحد، في إعادة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«أحداث عنف عابدين».

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الرئيسي اشترك مع آخرين سبق الحكم عليهم في الأحداث التي وقعت في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير أمام نقابة الصحفيين، وأسفرت عن مقتل 6 أشخاص، بينهم «سيد وزة»، عضو حركة 6 أبريل.

وأسندت النيابة، إلى المتهمين عددا من الاتهامات، بينها: «القتل، والشروع في القتل، والتجمهر، واستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والإتلاف المتعمد للممتلكات العامة وتكدير السلم العام وحيازة أسلحة نارية».

اقرأ أيضاًمحاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا

غدا.. النظر في استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»

مقالات مشابهة

  • السعودية: تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مواطنين
  • الحبس سنة لمتهمين في قضية «أحداث عنف عابدين»
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور
  • اﻷﻳﺘﺎم وﻧﻔﻘﺎت الحياة
  • اليوم.. الحكم على متهمين بقضية أحداث وسط البلد
  • اتحاد القيصر ينظم أمسية شعرية عربية في إربد .
  • توضيح عاجل من الشرطة حول حقيقة "جريمة القتل في الخوض"
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • "مين هيودي الأولاد المدرسة؟"... استشاري علاقات أسرية تجيب