عربي21:
2024-06-30@02:58:07 GMT

مصدره غير معروف.. سماع دوي انفجار مروع شرقي طهران

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

مصدره غير معروف.. سماع دوي انفجار مروع شرقي طهران

كشفت عدد من وسائل الإعلام الإيرانية، الاثنين، عن خبر سماع دوي "انفجار" وصف بـ"المروع"، في مدينة غرمسار الصناعية، المتواجدة بمحافظة سمنان، شرقي العاصمة طهران.

وفي هذا السياق، قال المدير العام للصناعة والتعدين والتجارة في مقاطعة سمنان، بهنام بختياري، لوكالة "إرنا": "تم إرسال قوات هذه الإدارة إلى المدينة الصناعية، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مصدر وعنوان هذا الانفجار".



وفي الوقت الذي تسارع فيه التفاعل مع الخبر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت عدد من وسائل الإعلام المحلية، من بينها قناة "أخبار قمرسار"، أن "مصدر الانفجار غير معروف".

إلى ذلك، لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الخبر؛ فيما قال والي غارمسار، رضا خاني، لوكالة أنباء "صدى فسيما" إنه "سيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث قريبا".


من جهتها، كانت سلطات ولاية سمنان، قد أعلنت، الأسبوع الماضي، عن "انفجار في خزان كيميائي" بمصنع في مدينة إيفانكي الصناعية في غارمسار، وقالت إن هذا الانفجار خلف قتيلين وثلاثة جرحى.

وبحسب وكالة أنباء "إيلنا"، فإن أحد القتلى في هذا الحادث هو فارامارز هورمزي، وهو أستاذ في قسم الهندسة الكيميائية بجامعة سمنان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الإيرانية طهران إيران طهران المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: أنباء عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال الحديدة باليمن

أعلنت هيئة التجارة البحرية البريطانية، أنها تلقت تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • حادث مروع يودي بحياة شخص ويصيب آخرين في ديالى
  • الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل تدفع المنطقة نحو الانفجار الكامل
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • وفيات وجرحى إثر حادث مروع في تعز
  • مصرع 3 اشخاص واصابة 9 آخرين بحادث مروع في زاخو
  • سماع دوي انفجارات في مدينة تشركاسي جنوبي إقليم كييف بأوكرانيا 
  • «القاهرة الإخبارية»: سماع دوي انفجارات في مستوطنة نهاريا الإسرائيلية
  • تفجير سيارة مفخخة في تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال الحديدة باليمن
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات