عربي21:
2024-09-29@07:59:25 GMT

مصدر غير معروف.. سماع دوي انفجار مروع شرقي طهران

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

مصدر غير معروف.. سماع دوي انفجار مروع شرقي طهران

كشفت عدد من وسائل الإعلام الإيرانية، الاثنين، عن خبر سماع دوي "انفجار" وصف بـ"المروع"، في مدينة غرمسار الصناعية، المتواجدة بمحافظة سمنان، شرقي العاصمة طهران.

وفي هذا السياق، قال المدير العام للصناعة والتعدين والتجارة في مقاطعة سمنان، بهنام بختياري، لوكالة "إرنا": "تم إرسال قوات هذه الإدارة إلى المدينة الصناعية، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مصدر وعنوان هذا الانفجار".



وفي الوقت الذي تسارع فيه التفاعل مع الخبر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت عدد من وسائل الإعلام المحلية، من بينها قناة "أخبار قمرسار"، أن "مصدر الانفجار غير معروف".

إلى ذلك، لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الخبر؛ فيما قال والي جارمسار، رضا خاني، لوكالة أنباء "صدى فسيما" إنه: "سيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث قريبا".


من جهتها، كانت سلطات ولاية سمنان، قد أعلنت، الأسبوع الماضي، عن "انفجار في خزان كيميائي" بمصنع في مدينة إيفانكي الصناعية في غارمسار، وقالت إن هذا الانفجار خلف قتيلين وثلاثة جرحى.

وبحسب وكالة أنباء "إيلنا"، فإن أحد القتلى في هذا الحادث هو فارامارز هورمزي، وهو الأستاذ في قسم الهندسة الكيميائية بجامعة سمنان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الإيرانية طهران إيران طهران المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصدر في محور المقاومة يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله

بغداد اليوم- بغداد

نفى مصدر مسؤول في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، ما يتم تداوله عبر الاعلام الصهيوني من انباء تتحدث عن إصابة حسن نصر الله في العدوان الأخير على الضاحية الجنوبية.

وقال المصدر وهو قيادي في الحرس الثوري في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "ما يذكره الإعلام الصهيوني المعادي هو جزء من هذه الحرب الدائرة بين الحق والباطل، ولكن نؤكد لأبناء محور المقاومة أن حسن نصر الله بخير وفي مكان آمن في لبنان".

وأضاف أن "نصر الله موجود في لبنان".

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، زعمت في وقت سابق أن هدف القصف على الضاحية الجنوبية لبيروت هو اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، فيما قالت القناة 12 الإسرائيلية، أن الجيش يحقق فيما إذا كان نصر الله موجودا في المقر الذي تعرض للهجوم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وزعمت شبكة NBC الأمريكية أن حسن نصر الله أصيب في غارة جوية شنتها إسرائيل على أحد الأماكن في الضاحية الجنوبية، وحتى الآن لم يصدر أي موقف رسمي من قبل المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) أو وسائل الإعلام التابعة له مثل قناة المنار.

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية عن مصادر أمنية، فأن حسن نصر الله في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح.

مقالات مشابهة

  • انفجار بالقرب من منزل الرئيس.. ماذا يحدث في مقديشو؟
  • سماع دوي انفجار كبير في القدس
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار محطة الوقود في داغستان
  • فلسطين .. سماع دوي انفجار قوي في سماء مدينة رام الله ومحيطها
  • 12 قتيلاً بعد انفجار محطة وقود في داغستان
  • انفجار أنبوب صرف صحي يثير الذعر في الصين ويغطي مدينة بمخلفات قذرة
  • شهود عيان لرويترز: سماع دوي انفجار كبير في العاصمة اللبنانية
  • مصدر في محور المقاومة يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله
  • مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل