صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد فوضى بعد إطلاق نار في سوق شعبي في بنما اثناء نهائي الكأس الذهبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 17 07 2023 22 01وقع إطلاق نار في سوق في بنما أثناء تواجد المئات من مشجعي كرة القدم الذين كانوا يشاهدون مباراة منتخبهم الذي .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: فوضى بعد إطلاق نار في سوق شعبي في بنما اثناء.

..
آخر تحديث: 17/07/2023 - 22:01

وقع إطلاق نار في سوق في بنما أثناء تواجد المئات من مشجعي كرة القدم الذين كانوا يشاهدون مباراة منتخبهم الذي يواجه المكسيك في نهائي الكأس الذهبية. ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا.

وقع إطلاق نار في سوق في بنما أثناء تواجد المئات من مشجعي كرة القدم الذين كانوا يشاهدون مباراة منتخبهم الذي يواجه المكسيك في نهائي الكأس الذهبية. ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا.

ووصلت الشرطة على الفور إلى المكان، ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا.

وعززت المكسيك رقمها القياسي بعدد ألقاب كأس كونكاكاف الذهبية لكرة القدم، وذلك بتتويج تاسع تحقق الأحد بفوز قاتل على بنما 1-صفر في المباراة النهائية للنسخة السابعة عشرة من البطولة القارية على ملعب "سوفي ستاديوم" في إنغلوود بولاية كاليفورنيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهائی الکأس الذهبیة فی بنما

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: إسرائيل في حالة فوضى تزداد بمرور الوقت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أكرم عطا الله ، الباحث السياسي، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي دخلت في حالة فوضى منذ فترة مشيرًا إلى أن هذه الفوضى تزداد بمرور الوقت، وبخاصة أن الفوضى في مطلع الحرب ليس مشابهة لفوضى بداية العام الحالي ولا الفوضى الحالية.

وشدد على أن الخيارات تضيق أمام حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال يعاني أزمة وكان يصعب عليه أن يرفع توصية ويتخذ القرار بشن الحرب على لبنان.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية فيروز مكي، ببرنامج «مطروح للنقاش»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تتعرض للضرب بشكل يومي من لبنان، حيث لم تعتَد على عدم اتخاذ قرار الحرب، مشددًا على أن الاحتلال هو الذي وضع خطوط صفقة تبادل الأسرى وهو الذي رفضها لأول مرة.

ولفت، إلى أن حملة الرئيس الأمريكي الحالي والمرشح الرئاسي في الانتخابات الأمريكية جو بايدن كانت تتكئ على رفض حماس للصفقة، ولكن حماس قبلت بعد ذلك بالمقترح، موضحًا أن المفاوضات الجارية غريبة، مفسرا ذلك بأن الاحتلال يرغب في الحصول على أسراه، في صفقة تبادل، والقوى العسكرية لا تستطيع استعدادتهم، كما أن المعارضة الإسرائيلية تعيش أزمة لا يقل حجمها عما تعيشه حكومة نتنياهو.

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يحل بملعب “5 جويلية” لحضور نهائي الكأس
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس
  • خبرات كولومبيا تصطدم بطموحات بنما في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”
  • باحث سياسي: إسرائيل في حالة فوضى تزداد بمرور الوقت
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • خوجة: “نتمنى اسعاد جمهور المولودية في نهائي الكأس”
  • شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024