بث مباشر مباراة قطر والصين اليوم الإثنين 22 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس أمم آسيا.

وتعد مباراة اليوم سهلة نسبياً على المنتخب القطري خصوصاً بعد ضمان الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، بعد تصدره مجموعته برصيد 6 نقاط بالفوز على لبنان وطاجيكستان.

مشاهدة مباراة قطر والصين في كأس آسيا 2023 بث مباشر

ويحتل منتخب الصين المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين من تعادل أمام لبنان وطاجيكستان.

وتعتبر مباراة قطر والصين اليوم دون أهمية للفريق العنابي، خصوصًا بعد ضمانه تصدر المجموة دون النظر لأي نتائج أخرى في الجولة الثالثة.

بث مباشر مباراة قطر والصين في كأس آسيا 2023

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة قطر والصين، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وتنطلق مباراة قطر والصين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الصيني المنتخب القطري بث مباشر بث مباشر قطر اليوم قطر أمام الصين قطر ضد الصين قطر لايف قطر مباشر قطر مباشر اليوم قطر والصين كأس آسيا 2023 كأس آسيا 2023 بث مباشر مباراة قطر أمام الصين مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مباراة قطر مباشر مشاهدة مباراة قطر الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة قطر مباشر الان منتخب الصين منتخب قطر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إسبانيا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وحصد العلامة الكاملة في المجموعة الثانية «مجموعة الموت»، والتي ضمت كل من منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوزًا كاسحًا بالجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، قبل الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، وعلى ألبانيا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة، ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.

بينما حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم