شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طالبان التقارير الأممية غير واقعية وبعيدة عن الصحة، حركة طالبان الأفغانية محمد نعيم أن التقارير الأممية غير واقعية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالبان: التقارير الأممية غير واقعية وبعيدة عن الصحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالبان: التقارير الأممية غير واقعية وبعيدة عن الصحة

حركة طالبان الأفغانية محمد نعيم أن التقارير الأممية غير واقعية وبعيدة عن الصحة، وذلك بعد صدور تقرير أممي تحدث عن القيود المفروضة ضد الأفغانيات.

وأوضح المتحدث باسم طالبان في مقابلة مع العربية/الحدث، أن بعض المشاكل تقع في أفغانستان، معتبراً أن التقارير الأممية تضخمها.

وقال المتحدث باسم طالبان لـ العربية إن الحركة تتحدى بتقديم أي دليل على قيام عناصرها بضرب الفتيات، لافتاً إلى أن حكومة طالبان تسعى لإيجاد حل لمشاكل النساء في أفغانستان.

إلى ذلك لفت إلى الحكومة تدرس تغيير بعض القرارات المتعلقة بالفتيات في أفغانستان.

المتحدث باسم #طالبان لــ #العربية: لا يحق لأي شخص من خارج #أفغانستان أن يتدخل بشؤون فتياتنا pic.twitter.com/RxqiM5zEce

— العربية (@AlArabiya) July 17, 2023

جاء ذلك في أعقاب فرض حظر على طالبات الطب من التقدم لامتحانات التخرج في فبراير/ شباط، وحظر التحاق النساء بالجامعات في ديسمبر / كانون أول الماضي، بحسب التقرير.

المنع من التنقل والوظائف

وجاء في التقرير أنه في أوائل مايو/ أيار، ألقت قوات طالبان القبض على موظفتين أفغانيتين تعملان في منظمة دولية غير حكومية في أحد المطارات لأنهما سافرتا دون محرم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه


كشفت تقارير صحفية أن الأوروجواياني رونالد أراوخو يتألق حاليا بشكل رائع مع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا في فترة الانتقالات الصيفية وهو الأمر الذي سيُسعد برشلونة بعد الصعوبات التي واجهها الموسم الماضي.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه هناك شكوك كبيرة تتعلق بمستقبل أراوخو البالغ من العمر 25 عامًا في برشلونة، حيث أنه لم يُجدد عقده بعد.


وأكدت التقارير الصحفية أن برشلونة دخل في مفاوضات من أجل تجديد عقد رونالد أراوخو الذي ينتهي في عام 2026 ولم يتلقوا ردًا بعد وإذا استمرو هكذا فقد يكون البيع خيارًا واضحًا.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري


وأوضحت التقارير الصحفية أنه إذا قرر أراوخو الرحيل فإن برشلونة وضع شرطًا لرحيله وهو أن لن يقبلوا بإبرام صفقة مع أي نادي إلا إذا دفع 100 مليون يورو.


وأفادت التقارير الصحفية بأنه على الرغم من أن الحفاظ على أراوخو يُعتبر أحد الرغبات الأساسية عند هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الجديد إلا أن بيعه قد يساعد البرسا في جمع الأموال من أجل صفقات أخرى لتدعيم صفوف الفريق.

مقالات مشابهة

  • برلماني يطالب الحكومةَ بتقديم برنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة ببرنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات
  • بوتين يعتبر طالبان حليفة لروسيا في مكافحة "الإرهاب"
  • بوتين يعتبر طالبان حليفة لروسيا في مكافحة الإرهاب
  • بوتين: طالبان حليفتنا في مكافحة الإرهاب
  • "واشنطن بوست": الولايات المتحدة وطالبان تبحثان إطلاق سراح سجينين أمريكيين في أفغانستان
  • طالبان تشيد باستبعاد الأمم المتحدة النساء عن محادثات الدوحة
  • تعيين عمرو قنديل نائبا لوزير الصحة والسكان لشئون الطب الوقائي
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • الحكومة الجديدة .. السيرة الذاتية للدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان