البوابة نيوز:
2024-07-05@13:35:25 GMT

إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بعيد الشرطة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

تحتفل شبكة الشباب والرياضة بعيد الشرطة والذي يوافق يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر يناير الجاري، وأعدت الشبكة خريطة متكاملة تتضمن فقرات وفترات مفتوحة وأغنيات علي مدار اليوم خصيصاً لهذا اليوم.

تطويع الفترة المفتوحة النهار من أوله

للحديث عن هذه المناسبة وسبب اختيار هذا اليوم ليكون عيد للشرطة المصرية مع إذاعة أغاني وطنية تتحدث عن بطولات وتضحيات رجال الشرطة .

هي وافكارها العالية

للحديث عن عمل المراة بجهاز الشرطة ودورها المهم الذي تؤديه فيه والصورة الهنية التي رسمتها الدراما والسينما المصرية عنها والحديث عن بطولات وتضحيات رجال الشرطة وكيف تم رصد وتصوير البطولات علي شاشة السينما وعلي الشاشة الصغيرة

كلام يطمن

الحديث عن مفهوم امن وسلامة الوطن

منصه تتويج

الحديث عن ابطال الشرطة المتميزين في المجال الرياضي والحاصلين علي بطولات في العاب مختلفة والحديث عن عمالهم بالشرطة وكيف ساعدهم علي التفوق الرياضي

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شبكة الشباب والرياضة عيد الشرطة جهاز الشرطة

إقرأ أيضاً:

سفارة مصر في الكويت تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة

وسط أجواء الكويت الحارة احتفلت سفارة جمهورية مصر العربيه في دولة الكويت بذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيده في حضور كوكبه من رجال السياسه والمجتمع ، وقد أعرب وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان في حكومة دولة الكويت محمود بوشهري الذي حضر اللقاء، عن سعادته لمشاركته السفارة المصرية في الكويت احتفالها الذي يصادف 23 يوليو، معبراً في تصريحاته على هامش الإحتفال عن مدى سعادته بالمشاركته في الاحتفال الذي أقامته السفارة  ، بحضور لفيف من المسؤولين والدبلوماسيين المعتمدين لدى البلاد وشخصيات عامة، الى أن «المشاركة بالاحتفال بالثورة في ذكراها الـ 72 دليل قاطع على الترابط الوثيق بين شعبينا وعلاقتنا المتميزة في المجالات كافة».

 

العلاقة بين مصر والكويت

 

من ناحيته وصف سفير جمهورية مصر العربيه لدى البلاد السفير أسامة شلتوت العلاقة بين مصر والكويت بـ «العلاقات النموذجية والقائمة على أساس من الثقة والدعم المتبادلين الذي يمتد لعقود من الزمن»، مؤكداً في كلمة ألقاها خلال المناسبة أنه «منذ استقلال الكويت وحتى الوقت الحاضر هناك تضامن ثابت بين الدولتين، وهو ما ينعكس حاليا في مختلف أوجه التعاون المشترك بقطاعات الاستثمار والتجارة والطاقة والبنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم والثقافة والسياحة».

وقال شلتوت إن «تلك العلاقة توّجت بزيارة الدولة التي قام بها أمير دولة الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح  إلى مصر يومي 30 أبريل و1 مايو من العام الحالي، حيث كان في استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تقليد سموه أعلى وسام مصري، وهو قلادة النيل، بما يجسّد العلاقات المتنية بين البلدين والاحترام والتقدير الشديدين بين قيادتي البلدين الشقيقين».

وأشار شلتوت إلى أن بلاده «على يقين بأن العلاقات المصرية - الكويتية ستظل تتطور بشكل إيجابي من حيث التنسيق على المستوى الثنائي أو في المنظمات الدولية والإقليمية المختلفة، وفي مختلف القضايا المطروحة على الساحة، في إطار السعي لدفع المواقف والرؤى الموحدة للدولتين ولمنطقتنا العربية ومحيطها الإسلامي، المستندة إلى مبادئ وقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة».

وقال السفيرالمصري: «نجتمع لإحياء الذكرى الثانية والسبعين للحظة محورية في تاريخ مصر - ثورة 23 يوليو - حيث يشهد ذلك اليوم على تصميم الشعب المصري على رسم طريقه الخاص بعيدا عن التدخل الأجنبي والصراعات الداخلية، ونستذكر في هذا السياق بعض أهم مبادئ تلك الثورة العظيمة، وهي العدالة الاجتماعية، والمساواة بين المواطنين، والكرامة الوطنية، مؤكدا أن تلك الثورة مثّلت بداية حقبة جديدة لمصر».

وفي تصريح على هامش الحفل، قال السفير اسامه شلتوت: «نحن عازمون على استكمال مسيرة التنمية والبناء، ومصر دولة محبة للسلام والكويت كذلك، والعلاقات الكويتية - المصرية متجذرة في أعماق التاريخ، وعلاقة مصير وتاريخ واحد وهناك تطابق للرؤى في كل القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما قضية فلسطين... نبض العرب والإسلام».

حضر الحفل لفيف من رجالات السياسية والسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال المجتمع الكويتي يتقدمهم السفير السعودي ورئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني وأعضاء البعثات الاجنبية في الكويت وممثلي مكاتب الإتصال العسكري ورموز من أبناء الجالية المصرية في الكويت .

مقالات مشابهة

  • سفارة مصر في الكويت تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • غدًا.. جامعة أسيوط تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو