صحافة العرب:
2024-07-08@09:03:57 GMT

- ساديو ماني يبتعد عن النصر السعودي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- ساديو ماني يبتعد عن النصر السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ساديو ماني يبتعد عن النصر السعودي، 10 54 م الإثنين 17 يوليو 2023 ساديو ماني كشفت تقارير صحفية سعودية عن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني يبتعد عن النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني يبتعد عن النصر السعودي

10:54 م | الإثنين 17 يوليو 2023

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تراجع فرص نادي النصر السعودي في ضم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بسبب المطالب المالية للدولي السنغالي.

وأكدت صحيفة «عكاظ» السعودية أن فرص نادي النصر السعودي تضاءلت في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، وذلك بسبب رفع لاعب بايرن ميونيخ مطالبه المالية من أجل الانضمام لصفوف الزعيم السعودي في الفترة المقبلة.

                 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني

بديل ساديو ماني في النصر السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر السعودي استبعد اللاعب السنغالي وبدأ في الدخول في مفاوضات مع الفرنسي موسى ديابي، مهاجم باير ليفركوزن الألماني، ولاعب المنتخب الفرنسي من أجل الانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

ولعب ديابي بقميص باير ليفركوزن الألماني في الموسم الماضي في 48 مباراة، نجح في تسجيل 14 هدفًا في حين صنع 11 هدفًا آخر، وذلك في كل البطولات التي لعبها بقميص فريقه الألماني.

صفقات قوية في النصر السعودي

ويسعى النصر السعودي لإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي والكرواتي مارسيلو برزوفيتش، في حين يسعى الفريق للتعاقد مع الفرنسي سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي.

النصر يستعد لمواجهة الزمالك في البطولة العربية

ويعد النصر أحد منافسي الزمالك في البطولة العربية العربية للأندية التي تستضيفها السعودية بداية من يوم 27 يوليو الجاري، حيث يلعب ضمن نفس المجموعة مع الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر

معتصم عبدالله (أبوظبي)
تنتظر جماهير النصر أن يعيد علي مبخوت الهداف التاريخي لدوري الإمارات، والصفقة المحلية الأبرز في «الميركاتو الصيفي»، فريق «العميد» إلى الواجهة في «صراع الهدافين» في الموسم الجديد، بعد غياب عقد كامل منذ آخر ظهور للاعبي «الأزرق» في قائمة «توب 3» لهدافي «دوري المحترفين».
ويملك مبخوت «الهداف التاريخي» لدورينا برصيد 218 هدفاً، والمتوج بلقب هداف الدوري موسمي 2016-2017 برصيد 33 هدفاً «رقماً قياسياً»، و2020-2021 برصيد 25 هدفاً، المقومات اللازمة لفرض «اللون الأزرق» على قمة هدافي الدوري.
وعبر مبخوت المنضم حديثاً لـ«العميد» بعد توقيعه عقداً لموسمين، عن سعادته، وقال: «النصر نادٍ كبير وصاحب تاريخ عريق كونه الأقدم في الإمارات، وأتشرف بأن أكون جزءاً من هذا الكيان، وأسعى لكتابة تاريخ جديد للنادي»، مؤكداً عزم جميع اللاعبين تقديم كل ما لديهم من أجل الجمهور.
وأضاف معلقاً على اللعب تحت قيادة الهولندي شرودر المدرب الحالي للأزرق، قائلاً: «شرودر مدرب كبير والجميع تابع التغيير الذي أحدثه في القيادة الفنية للفريق في الموسم الماضي، وسعيد أن أكون ضمن أدوات المدرب للموسم الجديد»، لافتاً إلى حرص المدرب التواصل معه والترحيب به ضمن صفوف الفريق.
وعانى النصر من «غياب الهداف» على مدار نحو 9 مواسم في «دوري المحترفين»، وتحديداً منذ موسم 2014-2015 والذي شهد احتلال مهاجمه السنغالي السابق إبراهيما توريه مركز «الوصافة» برصيد 18 هدفاً، خلف ميركو فوزينتيش المتوج بلقب هداف الدوري ولاعب الجزيرة السابق برصيد 25 هدفاً، وهو الرقم الأعلى للهداف في فريق النصر بالتساوي مع الإكوادوري كارلوس تينيريو في موسم 2009-2010.
وظل رصيد الأهداف الـ 18 الأعلى لمهاجمي «الأزرق» في دوري المحترفين على مدار مواسمه منذ الانطلاقة في 2008-2009 وصولاً إلى نسخة الموسم الماضي 2023-2024، بعدما كاد الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم النصر السابق ولاعب قادش الإسباني الحالي معادلة الرقم في موسم 2018-2019 بتسجيله 17 هدفاً.
وتعاقب على هجوم «العميد» عدد من النجوم فشلوا في المنافسة على لقب الهداف، أبرزهم الفارو نيجريدو، تيجالي، وصولاً إلى الإيطالي جابياديني محترف «العميد» الحالي ومتصدر قائمة الهدافين في الموسم الماضي 2023- 2024 برصيد 11 هدفاً.

أخبار ذات صلة دبا الحصن يقترب من ضم هيثم جويني 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت

مقالات مشابهة

  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • سبب غياب مختار علي عن بعثة النصر
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا