وجه الإعلامي أحمد شوبير عدة رسائل تحذيرية للاعبي المنتخب الوطني ، قبل ملاقاة كاب فيردي المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الإثنين ، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيف كوت ديفوار فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.


 

كولر يشيد بترتيبات معسكر الأهلي في الإمارات


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين : منتخب كاب فيردي أجاد خلال المواجهتين الماضيتين التسديد الدقيق من خارج منطقة الجزاء وهذه رسالة تحذير للمنتخب .
وواصل ، تضييق المساحات على لاعبي كاب فيردي أمر ضروري ، وعلى الدفاع والشناوي اليقظة وعدم السماح بالوصول إلى مشارف منطقة الجزاء لعدم تشكيل خطورة على مرمى الشناوي.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل يضم كل من ..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد حمدي – أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – عمر كمال عبدالواحد.
خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – إمام عاشور.
خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- أحمد  السيد زيزو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد شوبير كاب فيردي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار الإعلامي أحمد شوبير محمد الشناوي عمر مرموش کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له، حتى غادر ملعب اللقاء بعد استبداله في الدقيقة 90+3.

مشاركة محمد صلاح في مباراة ميلان وليفربول 

سدد «صلاح» تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

محمد صلاحأهداف مباراة ليفربول ضد ميلان

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على ميلان بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، ظل ليفربول مستحوذًا على الكرة، حتى سجل المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 67 من صناعة الهولندي كودي جاكبو.

وفي الدقيقة 90+3، غادر محمد صلاح ملعب اللقاء، حيث دفع الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، بالإيطالي فيديريكو كييزا صفقة حمر الميرسيسايد في الميركاتو الصيفي الماضي، بدلًا من نجم منتخب مصر.

وكاد البرتغالي رافائيل لياو أن يقلص النتيجة في الدقيقة 90+6، لكن العارضة رفضت الهدف الثاني من أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على ميلان بنتيجة 3-1.

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • "الليلة قصة ماكبث" ضمن مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي