sayidaty، تنافس يوتيوب وتيك توك ميتا تضيف أدوات جديدة ومزايا لمقاطع الفيديو داخل منصة الفيسبوك،أعلنت شركة ميتا المالكة الأم لمجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا على رأسهم الفيسبوك، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تنافس يوتيوب وتيك توك.. ميتا تضيف أدوات جديدة ومزايا لمقاطع الفيديو داخل منصة الفيسبوك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تنافس يوتيوب وتيك توك.. ميتا تضيف أدوات جديدة ومزايا...

أعلنت شركة ميتا المالكة الأم لمجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا على رأسهم الفيسبوك، عن استحداث مزايا جديدة تتعلق بخاصية الفيديو، لكي تصبح المنصة قادرة على منافسة يوتيوب وتيك توك، وستعمل المنصة على توحيد جميع مقاطع الفيديو بداخلها لتحمل عنوان واحد "فيديو – Video" بدلا من Watch، وسيتم نقل الأدوات الخاصة بإنشاء مقاطع الـ Reels لتستخدم في جميع مقاطع الفيديوهات على اختلافها سواء كانت طويلة أو قصيرة المدة.

ميزة جديدة لمقاطع الفيديو في الفيسبوك

وفقا لما ذكر في موقع techcrunch، فإن ميتا قد أطلقت المزايا الجديدة لمستخدمي Meta Business Suite بالفعل، والتي تتضمن أدوات تعديل إضافية مثل القدرة على ضبط السرعة أو استبدال القطاع، ودعم مقاطع الفيديو بصيغة HDR على Reels، التحكم في الصوت وتسجيل تعليق صوتي، تقليل الضوضاء في الفيديو الأصلي، وستشبه أيقونة "الفيديو" في الفيسبوك شاشة منصة تيك توك حيث يمكن للمستخدمين التنقل بين فيديو وآخر عن طريق التمرير عموديا.

وستتوفر الأيقونة لدى مستخدمي أندرويد في الشريط العلوي، بينما ستتوفر لمستخدمي iOS في الشريط السفلي، وستمنح الميزة الجديدة المستخدمين الفرصة لمشاهدة موضوعات مختلفة مع مقاطع فيديو قصيرة وطويلة ذات صلة، وفي وقت سابق، كانت تسمح ميتا لمستخدمي فيسبوك بمشاهدة مقاطع الـ Instagram Reels دون القدرة على التعليق عليها، في التحديث الجديد سيتمكن المستخدم من كتابة التعليقات والتفاعل عليها بسهولة.

الجدير بالذكرأن ميتا استحدثت بعض المزايا في وقت سابق على مقاطع الريلز، مثل زيادة مدة المقطع من 60 ثانية إلى 90، كما بدأت في اختبار برنامج مشاركة أرباح الإعلانات في مايو، لتثبت "ميتا" قدرتها على التنافس على ساحة السوشيال ميديا خاصة مع ظهور تطبيقات جديدة، ومع إطلاق التحديثات الجديدة الخاصة بالفيديو أصبحت "ميتا" تنافس يوتيوب وتيك توك، إلى جانب "تويتر" خاصة بعد تدشينها تطبيق "ثريدز" صاحب شعلة المنافسة بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة

الجديد برس:

أعلنت حركة تطلق على نفسها “أحرار عدن”، عن عملية “دك البحر” نصرةً لغزة، حيث أكدت في بيان مصور أنها لن تسمح للصهاينة وأذنابهم بالتلاعب بالملف الداخلي ونقل البنك المركزي لمنع مساندة غزة في البحر الأحمر وخليج عدن.

وفي الفيديو، حذر المتحدث باسم الحركة، مرتدياً بزة عسكرية يمنية وقناعاً من الشماغ العربي الأحمر، سلطة عدن من قمع الحركة نصرةً للصهاينة، مؤكداً أن عملياتهم لن تكون ضدها. مضيفاً: “وعليهم الاستمرار بما يجدونه وهو فقط التفرج”.

وتابع المتحدث باسم الحركة: “إذ كنا سنموت في الحر وانقطاع الكهرباء فسنشعلها حرباً من خليج عدن، لا يطيقها الصهاينة”.

وختم بيانه قائلاً: “ولن نترك صنعاء تنال الشرف وحدها، إذا كان من الموت بد فمن العار أن تموت جبانا”.

ولم تكشف الحركة عن تفاصيل أو نوعية عملياتها التي توعدت بالقيام بها حتى اللحظة، فيما لا يعرف على أرض الواقع ما هي حدود قدراتها وإمكانياتها.

وقد أثار هذا الفيديو حالة من الرعب في أوساط السلطة الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، حيث اعتبروه اختراقاً أمنياً من قبل سلطة صنعاء، وذلك في الوقت الذي تحاول فيه حكومة المجلس الرئاسي وفصائل التحالف خلق أزمات داخلية لصرف الانتباه عن مساندة غزة، بينما تؤكد حكومة صنعاء على دعمها لغزة في مواجهة الحرب والمجازر الإسرائيلية.

والقادم أكبر#احرار_عدن pic.twitter.com/uABzMbbBc9

— عادل الحسني (@Adelalhasanii) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • تنافس سعودي إماراتي في سباق الذكاء الاصطناعي.. من يتفوق؟
  • ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • العيون الأمنية تترصد الظاهرة الإرهابية على "تيك توك"
  • حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • مطالبات داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من الانتخابات