أثار خبر عودة قائد منتخب مصر محمد صلاح إلى ناديه ليفربول لتلقي العلاج من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا، استياء الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض صلاح لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للشوط الأول لمباراة منتخب بلاده أمام غانا (1-1) التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا.

إقرأ المزيد صدمة للجمهور المصري.. صلاح يغادر معسكر "الفراعنة"

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأحد في بيان عودة صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول إلى إنجلترا لاستكمال برنامجه التأهيلي.

وقال الاتحاد المصري في حسابه على "فيسبوك": "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر (مساء اليوم الاثنين) لاستكمال علاجه".

وأثار هذا الخبر جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي إذ تعرض صلاح لانتقادات من عدد من الجماهير والإعلاميين وصانعي المحتوى الذين رأوا أنه كان يجب أن يستمر مع المنتخب حتى وإن كان مصابا لدفع اللاعبين معنويا على الأقل.

ونستعرض فيما يلي أبرز التعليقات: 

هل إصابة محمد صلاح بهذه الخطورة التي تجعل من قائد منتخب #مصر يغادر بعثة الفريق للعودة إلى ليفربول ‼️ ألم يكن من الأجدر ان يبقى النجم الأول محفزاً وداعماً لزملائه اللاعبين لحين التشافي معهم ام ان الثقة معدومة بالفريق الطبي للمنتخب او الامكانيات المتوفرة .. بكل الأحوال الف سلامة… https://t.co/MgwVCqlKfi

— Ibrahim Khadra (@IbrahimKhadra) January 21, 2024

أحسن حاجه عملها محمد صلاح إنه قطع آخر شعره كانت موجوده بينه وبين مصريين كتير لسه بيشجعوه ومقتنعين بيه كلاعب وطني

— Mohamed Mamdouh (@mmdou7_) January 22, 2024

بأمانة عيييييب جدا أن يغادر أصغر لاعب بأي منتخب فما بالك بكابتن منتخب بلاده أن يغادر معتكرك بطولة رسمية، فالأولى أن يظل في دعم زملاؤه ولو كان برجل واحده...
فكيف بشد عضلي !!

هروب محمد صلاح هو العنوان الأنسب
وهذه نقطة سوداء ستسجل في تاريخ محمد صلاح للأسف وسترافقه حتى بعد اعتزاله.

— Abdullah* (@1ms234567) January 22, 2024

المفروض لو في حد بيحترم البلد دي ومنتخب مصر شارة الكابتن المسروقة تتسحب من صلاح وتروح للاعب تاني بيحترم المنتخب والشارة

— Wael Al-Emam / وائل الإمام (@wael_alemam) January 21, 2024

انا موافق جدا ان محمد صلاح يغادر المنتخب بصراحة هو كتير علينا .. ده منتخب عره بامانه واتحاد كره ….
الي معترض يخبط دماغه في الحيط ده حسابي الشخصي وانا حر اكتب الي انا عايزه مش مقتنع بنفس الرائي روح اكتبه علي حسابك متقرفناش الله يرضي عليك هي مش ناقصة#محمد_صلاح…

— mahmoud mostafa ghazy (@mahmoudghazy90) January 22, 2024

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس إفريقيا محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية كواليس ميركاتو نادي ليفربول تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، آرني سلوت، استعدادًا للموسم المقبل.


في آخر مواسم يورجن كلوب كان الأمر سهلًا حيث حسم ليفربول صفقاته مبكرًا مثل أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي ولكن الصيف الحالي هادئ نوعًا ما.

ولكن هناك مراكز يحتاج ليفربول إلى تدعيمها وسيعمل على الأمر خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية وفقًا لخطة المدرب والمدير الرياضي، ريتشارد هيوز.

ورغم ذلك لن يكون هناك تدعيمات كبيرة وفقًا للتقرير لأن هناك لاعبين في أغلب مراكز الفريق الإنجليزي وستكون الصفقات محدودة.

وينتظر سلوت أن تنتهي إجازات اللاعبين الدوليين الذي يشاركون في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، حتى تتضح الرؤية لأن بداية فترة الإعداد سيكون هناك عدد محدود من اللاعبين

وأوضحت صحيفة "ذا أثلتيك" موقف العديد من اللاعبين في ليفربول سواء بالبقاء أو الرحيل وعلى رأسهم محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الثلاثي سيستمر مع الريدز خاصة وأن هناك رغبة من جانب آرني سلوت بالاعتماد عليهم لبناء مشروع جديد في ليفربول.

ويأتي القرار رغم العروض من الدوري السعودي للثلاثي على مدار الفترة الأخيرة، كان هناك اهتمام من اتحاد جدة بضم محمد صلاح، النصر بضم أليسون وأخيرًا القادسية بضم فان دايك.

هناك أيضًا ترينت ألكسندر أرنولد الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025 مثل محمد صلاح وفان دايك والذي ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد ولكن القرار يتوقف على خطة سلوت وما إذا كان ينوي الاعتماد على خطة 4-2-3-1.

مع وجود غموض حول مستقبل حراسة المرمى في ظل رغبة كاويمين كيليهير في الرحيل لأنه يرغب في أن يصبح الحارس الأساسي، وهناك توقع برفض أدريان الحارس الثالث فكرة التمديد لأنه لديه اهتمام من ريال بيتيس ويريد العودة إليه.

وأخيرًا مستقبل لويس دياز غير المؤكد، ليفربول لا يرغب في بيعه ولكن هناك العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معه على رأسهم برشلونة.

ولا ننسى الدفاع بعد رحيل جويل ماتيب عن الفريق وهناك مدافعين شباب مثل سيب فان دين بيرج وتايلر مورتون، سيتعين على سلوت حسم أمرهما مع الفريق

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس