شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فوفانا يجتاز الفحص الطبي بالبرتغال استعدادًا للإنضمام إلى النصر، اجتاز الإيفواري سيكو فوفانا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي لانس الفرنسي الفحص الطبي بالبرتغال استعدادًا لانضمامه إلى صفوف النصر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوفانا يجتاز الفحص الطبي بالبرتغال استعدادًا للإنضمام إلى النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوفانا يجتاز الفحص الطبي بالبرتغال استعدادًا...

اجتاز الإيفواري سيكو فوفانا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي لانس الفرنسي الفحص الطبي بالبرتغال استعدادًا لانضمامه إلى صفوف النصر السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر أنهت اتفاقها مع نادي لانس من أجل الحصول على خدمات فوفانا. 

وأضاف رومانو أن فوفانا أنهى الجزء الأول من الفحوصات الطبية اليوم في البرتغال كلاعب النصر الجديد.

وأشار أن صفقة انتقال النجم الإيفواري لصفوف النصر ستكلف إدارة العالمي مبلغ 30 مليون يورو.  

وكانت إدارة العالمي تعاقدت مع صفقة وحيدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهو النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة. 

النصر يواجه سيلتا فيجو بمعسكر البرتغال  

يواجه النصر السعودي نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم الاثنين على ستاد ألغارفي  ثالث تجارب العالمي الودية إستعدادًا لمناقسات الموسم الرياضي الجديد. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» تطلق مخيمها الطبي الأحد

الشارقة: «الخليج»
دعت جمعية الشارقة الخيرية الجمهور إلى الاستفادة من الفحوص المجانية المشمولة في المخيم الطبي الـ13 الذي تنظمه الجمعية غداً الأحد بمركز دبا الحصن الثقافي، متضمناً باقة من الفحوص الطبية الأولية ذات الأهمية، للاطمئنان على الصحة العامة، والكشف المبكر عن الحالات المصابة، والتمكين من تلقي العلاج.
وقال الدكتور علي محمد السلامي، مدير إدارة الجمعية بدبا الحصن، أن المخيم يوفر الفحوص في الطب العام والأسنان وأمراض النساء، والجلدية والأطفال، إلى جانب الفحص المبكر عن سرطان الثدي، مستهدفا 500 حالة من أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن المخيم ينظم كذلك محاضرة توعوية للتعريف بالإسعافات الأولية وأهميتها، إلى جانب الأنشطة الترفيهية للأطفال، وآخر توعوي للتوعية بمخاطر المأكولات غير الصحية.
وأشار إلى أهمية المخيم في توفير باقة من الفحوص المهمة لتفتح المجال أمام الكثير للاطمئنان على صحتهم والاستفادة من تلك الفحوص، لافتاً إلى أن الجمعية اعتادت على تنفيذ هذه المخيمات بشكل مستمر، دعماً للجهود الصحية التي تبذلها مؤسسات الدولة في توفير الرعاية الصحية للجمهور ولاسيما شريحة غير المقتدرين مادياً على القيام بإجراء هذه الفحوص، ودعماً للدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع سائر المؤسسات المعنية.

مقالات مشابهة

  • غداً.. إطلاق المخيم الطبي لـ«خيرية الشارقة»
  • «الشارقة الخيرية» تطلق مخيمها الطبي الأحد
  • دي بروين «تحت الفحص»
  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • بدء الإخلاء الطبي لـ فهد المولد إلى الرياض.. فيديو
  • بودبوز يصل الجزائر استعدادا للإنضمام إلى شبيبة القبائل
  • ساهم بطائرتين.. المغرب يشارك في عمليات إخماد الحرائق التي التهمت غابات بالبرتغال
  • المغرب يرسل طائرتين من طراز (كنادير) للقوات المسلحة الملكية في إطار مكافحة حرائق الغابات بالبرتغال
  • سفارة المملكة بتركيا تعلن نقل مواطنة عبر طائرة الإخلاء الطبي لعلاجها
  • تقرير: قفزة في عدد السكان الأجانب بالبرتغال في عام 2023