استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الطالبة حنين رمضان سمير بالصف الاول الثانوى بمدرسة الشهيد العقيد احمد فايز الثانوية بنات بالعمرانية من ذوى الهمم وذلك لحصولها على الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى العالم ببطولة الخماسى الحديث والتى أقيمت بإنجلترا متخطية 79دولة شاركت في البطولة.

واهدى المحافظ الطالبة شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديراً لتفوقها الرياضي مؤكداً أنها نموذج مشرف يحتذى به في الإرادة وتحدى الصعاب وفخراً لأبناء المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة على دعمه الدائم للمتفوقين خاصة ذوى الهمم في مختلف المجالات سواء التعليمية أو الرياضية او العلمية او الفنية والاهتمام بهم وتشجيعهم والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم والتأكيد على حقوقهم كونهم أمل الحاضر والمستقبل.

وفى نهاية اللقاء أعرب المحافظ عن تمنياته للطالبة بتحقيق المزيد من التفوق والتقدم . 

من جانبها أعربت الطالبة حنين رمضان عن امتنانها بهذا التكريم والذى يعد بمثابة دفعة قوية لها ولمثلها من ذوى الهمم بالاستمرار في مواصلة النجاح والتفوق وتوجهت بالشكر إلي السيد المحافظ علي الرعاية الدائمة لذوي القدرات والهمم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد حديقة العجوزة ومكتبة ٦ أكتوبر

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على أهمية دور المكتبات والمراكز الثقافية فى المجتمع لما تمثله من منارة تثقيفية وتعليمية لأبناء المحافظة وتعمل على تشجيع الأفراد من جميع الأعمار والطبقات الاجتماعية لتنمية معارفهم والإستفادة من المواد الثقافية المتاحة بالمكتبة عبر إتاحة أوعية معلوماتية ( الكتب، المجلات، المواد السمع بصرية مثل الفيديو وغيرها) تواكب الإهتمام بالتعليم الذاتي  بالإضافة إلى فتح قنوات للأنشطة الثقافية والتسلية  فضلًا عن التعاون مع مؤسسات المجتمع الثقافية والتعليمية للإرتقاء بمهارات إستخدام الحاسب الآلي والإنترنت وتنميتها لدى مختلف فئات المجتمع.
تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده عددًا من المنشآت الخدمية بنطاق حى العجوزة للإطمئنان على إنتظام تقديم الخدمات للمواطنين علي أكمل وجه. 
إستهل المحافظ جولته بتفقد حديقة ٦ أكتوبر العامة وذلك بهدف التعرف على أهم البرامج والأنشطة الثقافية المقدمة للجمهورحيث تفقد قاعات المحاضرات والندوات والدورات والورش التدريبية والقراءة ومعامل الكمبيوتر.
وأدار المحافظ حوارًا مع عدد من رواد الحديقة من الأطفال والشباب والوافدين من الجاليات الأجنبية للتعرف علي جودة الخدمات والمقررات الدراسية الخاصة بالدورات المعتمدة بالمكتبة والأنشطة التي يتم ممارستها مؤكدًا على أهمية القراءة في بناء الشخصية وتشكيل الوجدان وسمو الروح. 
كما ناقش النجار مقترح بتطوير الحديقة وإستثمار عدد من المنشآت الحديثة بها مؤكدا على ضرورة تقديم الدعم الكافى لها لإستمرار تقديم خدماتها بجودة عالية للجمهور.
كما تفقد المحافظ ملحق الحديقة موجهًا بسرعة تطويره ورفع كفاءته وتهيئة المسطحات به إلى جانب الحديقة العامة لإستقبال المواطنين من أهالى العجوزة والمناطق المحيطة.

IMG-20240808-WA0010 IMG-20240808-WA0011 IMG-20240808-WA0008 IMG-20240808-WA0009 IMG-20240808-WA0006 IMG-20240808-WA0007 IMG-20240808-WA0005

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
  • محافظ الجيزة يتفقد حديقة العجوزة ومكتبة ٦ أكتوبر
  • «محضر غش ظلم» .. طالبة صفر الثانوية العامة تروي ما حدث
  • بالاسم.. حصول طالبة من أسيوط على نسبة 1.10 % فى الثانوية العامة
  • محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينية المتضررة
  • محافظ القليوبية يكرم 49 أسرة متضررة من أحداث غزة
  • الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يعقد مؤتمرا صحفيا قبل انطلاق المنافسات الأولمبية
  • أول تعليق من «التعليم» على درجات طالبة في 3 مواد رغم عدم دخولها الامتحان
  • محافظ الغربية يكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغها سن المعاش